أشاد إسماعيل حفنى رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى بما طالبه جماهير النادى فى الإعتماد على اللاعبين الناشئين فى التدريبات الماضيه نظراً لإمتلاك العديد من المواهب القادرة على تحمل المسئولية مشيراً إلى أن الإدارة الفنية الحالية سوف تمنح الفرصة للصاعدين مثلما حدث بالأمس مع أحمد هانى مواليد 97.

 

وتابع أن قطاع الناشئين بالرغم من معاناته فى الفترة الماضية الإ أنه لا يمر عليه موسم دون تصعيد الفريق الأول للنادى بلاعب أو أثنين موضحا أن خالد القماش وجهازه المعاون استطاع ان يحقق إنجازاً منذ توليه المسئولية بتحقيق نتائج إيجابية خاصة أنه ليس المسئول الأول عن اللاعبين الحاليين.

 

وأضاف ” حفنى ” أن القماش خسر فى مباراة الإنتاج الحربى بسبب الضغوط البدنى والإجهاد عقب مباراتى الزمالك وأسوان ولكنها كانت بمثابة الإنطلاقة للفريق فى الدور الثانى وتحقيقه مركز متقدم فى مسابقة الدورى العام.

 

وأوضح أن اللجنة الفنية للنادى سوف تبذل دورها فى تنفيذ أفكار وإحتياجات الجهاز الفنى الحالى للموسم الجديد، وذلك بعد وضع خطط ومعايير وفقاً لإمكانيات النادى مشيراً إلى أن هو المسئول الأول عن إدلاء تصريحات نيابة عن اللجنة مطالباً من الجماهير والمواقع الرياضية التكاتف خلف الفريق فى الفترة القادمة.

 

كتب : إبراهيم سيف