سادت حالة من الإستياء الشديد لدى مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود، بشأن التصريحات التى أدلها بها حلمى طولان المدير الفنى لسموحه عقب مباراة فريقه أمام الأهلى.

 

وحول الأهلى تأخره بهدف عالمى لإسلام محارب لاعب سموحه للفوز مساء الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى العام.

 

وأهان ” طولان ” خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة الذى رفض إستكماله بعد مشادة مع مراقب اللقاء، لجنة الحكام لتعرضه لظلم فادح على حسب قوله مؤكدا أن فريقه يتعرض دائما لإهانة من قبل طاقم التحكيم خاصة والذى يدير مبارياته ضد الإسماعيلى والمصرى، كإشارة منه بتخوفهم من الناديين الساحليين.

 

ومن جانبه أكد الإعلامى علاء وحيد المتحدث الرسمى للإسماعيلى ان مدرب سموحه خاذله التعبير خلال تصريحاته بعد أن ذكر إسم القلعة الصفراء والتى تقلل منه كمدرب ولاعب كبير خلال الفترة القادمة خاصة وأن جماهير الدراويش صبت غضبها بسبب هجومه الشديد عليهم.

 

وتابع أنه اﻹسماعيلى تعرض لظلم فادح فى عدة مباريات أضاعت منه نقاط كثيرة كانت مثيلة أن تضعه فى المنافسة على لقب الدورى العام إلا النادى رفض الإحتجاج على ذلك حرصا على إستكمال المسابقة المحلية التى أصبحت متدهوره فى السنوات الماضية بعد غياب الجماهير.

 

وأوضح ” وحيد ” أنه لابد من توقيع أقصى العقوبة على ” طولان ” من قبل لجنة المسابقات مثلما حدث مع الجهاز الفنى للإسماعيلى هذا الموسم آخرها الواقعة الغربية بإيقاف طبيب الفريق عن مباراة طلائع الجيش.

 

وطالب ” وحيد ” من مدرب سموحه الحرص قبل أن يزج بإسم الإسماعيلية فى هجومه على الحكام لتبرير فشله فى هزيمة فريقه بالمباراة بالإضافة إلى التحلى بالروح الرياضية  ولا يجعل غضبه يسئ بصورته أمام جماهير الدراويش.

 

كتب : محمد سويلم