كلف مجلس إدارة #القناة برئاسة المستشار يحيى المحجوب هشام زكريا المدير الفنى بإعداد تقرير شامل عن اللاعبين قبل انتهاء الموسم الكروى الحالى الذى لم يتبق عليه سوى 3 لقاءات رسمية للوقوف على المجموعة التى سيتم الاستغناء عنها أو عرضها للبيع وحاجة الفريق للوجوه الجديدة فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وكان هشام زكريا المدير الفنى للقناة ومعاونوه وجيه عبدالعظيم المدرب العام وأحمد الأبوالمدرب ومحمد نسيم مدرب حراس المرمى قد رفعوا شعار “لا وقت للراحة” فى أعقاب مباراتهم الأخيرة أمام وادى دجلة بالكأس التى خسروها بهدف للاستعداد للقائهم مع دمياط فى الأسبوع الـ18 لدورى القسم الثانى المجموعة الرابعة والمحدد موعده الثلاثاء القادم بالإسماعيلية.
ومن جانبه، قال جميل فتحى مدير الكرة بالقناة إن فريقنا خرج بشرف من الكأس أمام وادى دجلة بشهادة الجميع بعد أن قدمنا عرضا مشرفا وأحرجنا منافسنا طوال شوطى اللقاء والذى تأهل على حسابنا بهدف وحيد أحرزه لاعبه جونيور فى مرمانا بخطأ دفاعى.
وأضاف فتحى أن تركيز الجهاز الفنى بقيادة هشام زكريا ينصب على المنافسة القوية مع منتخب السويس لاحتلال المركز الثالث بعد أن انفرد دمياط والشرقية بالصراع المحتدم على المركزين الأول والثانى بالمجموعة الرابعة.
متابعة \ كريم نصر