#النادى_الإسماعيلى

أسم له ثقله وحجمه وجماهيره الكبيرة والعريقة … ومن هذا المضمون نعمل جميعنا داخل الموقع الرسمى بهدف توصيل كل شئ لجماهير النادى الإسماعيلى تخص فريق الكرة .

 

ولذلك سعينا بكل قوة لنقل مباراة الإسماعيلى الأولى أمام الإفريقى على شاشة التليفزيون المصرى بالتنسيق مع التليفزيون التونسى … وحتى أخر لحظة كنا ننتظر إشارة البث ولكن للإسف لم يحالفنا الحظ ونستطيع نقلها , ولكن أستطعنا أن نجد البديل وبفضل الله عز وجل .. أستطاع المركز الإعلامى برئاسة المستشار الإعلامى للنادى الإسماعيلى بإذاعة المباراة عبر الأنترنت وأستطعنا أن نبثها هنا لكل عشاق ومحبى النادى الإسماعيلى .

 

والأن نحن بصدد الذهاب إلى المباراة الثانية التى سوف تقام مع فريق الترجى التونسى مطلع الشهر القادم فى ثانى وديات النادى الإسماعيلى فى تونس .

 

ولذلك تقام الأن مفاوضات كبيرة وكثيرة جدا بين التليفزيون التونسى والمستشار الإعلامى للنادى الإسماعيلى على أن يتم التبادل بين البلدين … ” حيث يسمح لنا أن نبث لقاء من اللقاءين القادميين للنادى الإسماعيلى على التليفزيون المصرى مقابل إعطاء التليفزيون التونسى حق بث لقاء الإفريقى والذى سيقام الشهر القادم فى مدينة شرم الشيخ ” مدينة السلام ” مجانا ” .

 

وصرح المستشار الإعلامى للنادى الإسماعيلى …” الإستاذ / علاء وحيد ”  بأن المفاوضات تتم على قدم وساق من أجل إسعاد الشارع الإسمعلاوى وبث اللقاء على التليفزيون المصرى , والمفاوضات تتم الأن مع القناة التونسية السابعة و قناة “حنبعل ” التونسية أيضا لنقل المباراة هنا فى مصر عبر التليفزيون المصرى .

 

وأستنكر المستشار الإعلامى رد فعل القنوان الخاصة المصرية والتى تريد أن تأخد حقوق بث المباراة القادمة دون أن تدفع أى مقابل للنادى الإسماعيلى .

 

وأكد المستشار الإعلامى للنادى الإسماعيلى على أن مباراة شرم الشيخ سوف نقوم ببثها على العديد والعديد من القنوات حتى يرى العالم بأكمله أن مصر هى بلد الأمن والامان حيث أن المباراة ستذاع على عدد قنوات لن يقل عن 10 قنوات حول العالم .

 

ويؤكد الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أن الموقع دائما فى خدمة جماهيره العظيمة .

متابعة و تحرير … جمال السيد