فى أول حوار له مع الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى , قبل تولية المهمة بشكل رسمى , كان لنا حوار صغير مع قائد سفينة الدراويش فى المرحلة المقبلة وبالتحديد سوف يتولى زمام الأمور عقب لقاء الشرطة غدا , المدرب التونسى صاحب الشعبية الكبيرة فى تونس والسودان والكونغو …… الكابتن / نصر الدين النابى المدير الفنى الجديد للنادى #الإسماعيلى ….

 

مرحبا بك فى الإسماعيلية بلدك الثانى بعد تونس … ونتمنى لك كل التوفيق ؟

مرحبا بيك , اوأتمنى أن أقوم بصنع الفرحة والبهجة لجماهير النادى #الإسماعيلى فى كل مكان , وجأت لكى أصنع فريقا قويا يليق بأسم النادى #الإسماعيلى صاحب الشعبية الكبيرة . 

 

سمعنا لك تصريح … بأن فى تونس والمغرب والجزائر لا يعرفون سوى الإسماعيلى ( لا أهلى ولا زمالك )  فما صحة هذا التصريح ؟

بالفعل وهذه حقيقة … النادى #الإسماعيلى هو برازيل العرب وصاحب الشعبية الكبيرة فى شمال أفريقيا , وبالفعل التصريح صحيح والنادى #الإسماعيلى شعبيته أكبر بكثير من النادى الزمالك و الأهلى .

 

شايف النادى الإسماعيلى إزاى منذ قدومك من عدة أيام ؟

أنا الأن فى مرحلة دراسة لكل شئ فى النادى #الإسماعيلى ولم أصدر أى قرار بخصوص أى شئ , أنا أعمل بكل جد وأرى كل ما يدور حول النادى #الإسماعيلى , وأشاهد كل اللاعبين على أرض الواقع , وبالفعل طلبت أداء مباراة يوم الأثنين القادم للوقوف على مستوى جميع اللاعبين , حتى اللاعبين الذى لم يشاركوا أريد أن أشاهدهم ربما يكون فيهم المتميز وأنا أحتاج جميع اللاعبين الفترة القادمة , أما بالنسبة للكابتن أشرف خضر فأنا الأن أرتبط معه بحب كبير وأكن له كل الإحترم والتقدير ولن أعمل بدون تواجده معى .

 

ما طموحاتك مع النادى الإسماعيلى ؟

طموحى ليس له حدود , وأريد أن أصنع الفارق مع #الإسماعيلى , ولكن لا شئ يأتى من فراغ , لابد من تعب وجهد كبير , والفريق يحتاج لشغل كبير , ودائما أحب أضع نفسى فى مواقف صعبة  ولذلك أخترت أن أقود #الإسماعيلى بداية من مباراة المصرى القادمة الصعبة , وبأذن الله قادرين على عبور كل شئ ولكن بالتكاتف مع بعض   .

 

فى النهاية … ماذا تريد من جماهير النادى الإسماعيلى والإعلام بشكل خاص ؟

فى الحقيقة أطالب الجميع بالتكاتف والتوحد خلف فريقهم الحبيب , إذا كنتم تريدون بطولة وأداء مشرف وكبير فلابد من الإستقرار و التكاتف والتوحد , وخلق جو من الهدوء حتى نعمل بجد ونجتهد , أنا موجود من أجل هدف واحد وهو إسعاد الجماهير #الإسمعلاوية وصنع مجد كبير , وأرجو من الجميع مرة أخرى أن نقف وراء فريقنا , وعدم الإلتفاف إلى كل الكلام الذى يقال فى الإعلام أو مواقع التواصل الإجتماعى , وأرجو من الجميع تحرى الدقة قبل الخروج بأى تصريح , رجاء أخير أرجو أن لاتخرج الجماهير بعد أن أفوز بأربع أو خمسة مباريات وتقول أننى مدرب كبير وقدير , لا أحب ذلك , ولا أحب أن تقول إذا خسرت إنى مدرب فاشل …. المكسب والخسارة والتعادل ..كل ذلك وارد , ولكن أنا أعمل وأجتهد وأترك كل شئ على الله عز وجل , ولن أحب أحد على أحد ولن أفرق فى المعاملة  والإنضباط أطبقه على نفسى قبل أن أطبقة على من يعمل معى .

 

حوار وتحرير … جمال السيد / متابعة … كريم نصر 

 

12459569_10208003693230839_1163097638_n