أعرب احمد حسام #ميدو المدير الفني للنادي #الإسماعيلي عن فخره بتدريب نادٍ كبير بحجم الإسماعيلي مؤكداً أنه يعد من أفضل الأندية ليس علس مستوي مصر فقط بل علي مستوي القارة السمراء .

     و أضاف ميدو ” الإسماعيلي تعرض لمواقف صعبة من أزمات مالية و رحيل لنجومه إلا أنه لا يزال قويا ، علي عكس أندية آخري لو تعرض لمثل هذه الأزمات لأصبحت في طي النسيان “.

     و قدم المدير الفني للاسماعيلي الشكر لأعضاء مجلس الإدارة بالكامل برئاسة العميد محمد أبو السعود بسبب قيامها بتوفير كل متطلباتي سواء من حيث التعاقدات الجديدة أو انهاء أزمات مستحقات اللاعبين .

     و أشار ميدو ” أعد جماهير الإسماعيلي بكتيبة مقاتلين في كل مباراة تكون قادرة علي المنافسة بضرارة علي كافة الألقاب التي تشاركك فيها ، مشيرا إلي أن اللاعبين المميزين ليسوا قادرين علي صنع البطولة و لكن الفريق المميز هو القادر علي الفوز بالبطولة .

     و أوضح ميدو أنه سيتم منح كل اللاعبين كافة مستحقاتهم نظير نسب مشاركاتهم في المباريات بالإضافة لنسبة الــ25 بالمائة من قيمة مستحقاتهم للموسم الجديد ، مؤكدا أنه تم إلغاء عقوبة خصم الــ25 بالمائة التي تم توقيعها علي شوقي السعيد لالتزامه و اجادته مع الفريق ، مشيداً بدور مجلس الإدارة في توفير الاستقرار بصفوف الفريق .

     أبدي المدير الفني للاسماعيلي سعادته بتجديد تعاقد الرباعي محمود متولي و محمد فتحي و عمر الوحش و محمود عبد العزيز ، مؤكداً أنهم مستقبل الفريق و لايقلون أهمية عن اللاعبين الجدد وضربوا مثالا رائعة في الاخلاص و التفاني للدراويش . 

تحرير : محمد أشرف