واصل فريق الكرة الأول بالنادى #الإسماعيلى تدريباته مساء اليوم على ملعب #الاسماعيلية الرئيسى ، استعداداً لملاقاة مضيفه #وادى_دجلة الخميس المقبل باستاد الدفاع الجوى ، لحساب الأسبوع الــ33 من عمر مسابقة #الدورى الممتاز .

شهدت التدريبات انتظام كافة اللاعبين باستثناء أحمد سمير و اسلام جمال و الغانى طارق جبريل دون الحصول على إذن مسبق بالاضافة للاعبين المصابين ، حيث ركز خالد القماش المدير الفنى على سرعة الارتداد من الحالة الدفاعية إلى الهجومية و التسديد بعيد المدى لكسر التكتلات الدفاعية .

وتطرق القماش خلال المران على تنفيذ اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية و التكتيكية منها التحرك بدون كرة فى المساحات الخالية و التسليم و التسلم فى المساحات الضيقة بالاضافة لسرعة الانتشار فى كافة ارجاء الملعب حال فقدان الكرة أمام الفريق المنافس .

وعلى هامش المران عقد المدير الفنى اجتماع مع أحمد هانى الظهير الأيمن لحثه على بذل مزيد من الجهد و العرق فى المران لضمان التواجد فى المباريات المقبلة . 

واختتم المران باجراء تقسيمة حماسية بين اللاعبين تألق خلالها شريف عبد الفضيل و الغانى إيمانويل بناهينى بالاضافة للحارس محمد مجدى .

كتب : محمد أشرف ، عدسة : شادى يوسف