واصل فريق الكرة الأول بالنادى #الإسماعيلى تدريباته مساء اليوم على ملعب #الاسماعيلية الرئيسى ، و ذلك استعداداً لمباراته المرتقبة أمام #الأهلى و المقرر لها 24 يونيو الجارى ، ضمن منافسات المرحلة الــ32 لمسابقة #الدورى الممتاز .

وقبل بداية المران ، اجتمع خالد #القماش المدير الفنى باللاعبين وعاد بهم إلى المباراة بالجولة الماضية أمام #سموحة ، التي انتهت بالتعادل الايجابى بثلاثة أهداف لكل فريق وأكد على ضرورة معالجة الأخطاء المسجلة التي وقعوا فيها بشكل جماعي وفردي، وذكر كل واحد فيهم بهفواته، وطالبهم بالعمل على تصحيحها خلال المران .

كما طالب القماش اللاعبين بنسيان هذا التعادل  وطي صفحته، والتركيز على المباراة القادمة التي سيخوضونها أمام الاهلى ، كما حرص على التأكيد بمواصلة العمل بنفس الجدية، من أجل استعادة نشوة الانتصارات وتحسين ترتيبهم بمسابقة الدورى العام .

شهد المران انتظام كافة اللاعبين باستثناء الرباعى اسلام جمال و أحمد سمير و بهاء مجدى و عفروتو ، حيث ركز خالد القماش على امداد المهاجمين بالكرات العرضية المتقنة من الجانبين الأيمن و الأيسر فضلا عن رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين من خلال القفز على الحواجز .

و تطرق المران لتدريب اللاعبين على الركلات الثابتة من جميع الجوانب و سبل استغلالها فى ترجمتها لأهداف فضلا عن تخصيص فقرة خاصة في المران لتدريب لاعبيه على تمرير الكرة من لمسة واحدة .

كتب : محمد أشرف