يستعد خير الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى لتحدى جديد حينما تتجدد المواجهة أمام الأهلى الخميس المقبل فى افتتاح النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز.

وسبق للمدرب الجزائرى الشاب قيادة وفاق سطيف للتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي ، بعدما تغلب على الأهلي 6-5 بضربات الجزاء الترجيحية على ملعب مصطفى تشاكر عام 2015.

مضوى حقق حلم الوفاق ليصبح أول فريق جزائرى ينال هذا اللقب بجانب تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا  للمرة الثانية في تاريخه ليعيد الأندية الجزائرية للمشاركة في كأس السوبر بعد غياب دام 19 عاما.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله حيث تقدم وفاق سطيف بهدف عن طريق عبد المالك زياية في الدقيقة70، ثم تعادل عماد متعب للأهلي في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع.

واحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيحية حيث تعادلا 5-5 ثم سجل وفاق سطيف ضربة الجزاء السادسة، وأهدر باسم علي ركلة الجزاء السادسة للأهلي لينال فريق وفاق سطيف اللقب.

وأكد مضوى فى تصريحات سابقة بأن تلك البطولة تعد من أغلى البطولات التى احرزها خلال مشواره التدريبى ،مؤكدا بأنه كان على ثقة من قدرة لاعبيه لحصد اللقب رغم هدف التعادل الذى جاء فى اللحظات الأخيرة.