حصد الإسماعيلى بطاقة التأهل لدور الــ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد الفوز على الأهلى الليبى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموعة مباراتى الذهاب والإياب لدور الــ32 بكأس محمد السادس.

وخسر الدراويش لقاء الإياب مساء اليوم بهدف نظيف على ستاد مصطفى بن جنات بالمنستير.

هذا اللقاء ساهم فى ظهور مجموعة من الملامح يستعرضها الموقع الرسمى فى التقرير التالى ..

-أول خسارة :

تلقى الصربى يسيتش المدير الفنى أول هزيمة له مع الدراويش بعد الفوز ذهابا على نفس الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين ثم الانتصار على الجونة بالدورى المحلى بهدف نظيف.

– مشاركة الأصغر :

شهدت مباراة الإسماعيلى مع أهلى بنى غازى مشاركة احد اصغر اللاعبين فى البطولة وهو محمد بيومى الذى يبلغ من العمر 19 عاما فقط.

– استمرار التفوق الإسماعيلى على أندية ليبيا :

الاسماعيلى واجه الأندية الليبية على مدار التاريخ في 25 لقاء، تفوق الدراويش في 18 وتعادل في 3 وتعرض لـ4 هزائم وهداف الفريق اميرو برصيد 5 أهداف

التقى الاسماعيلى مع اهلى بنى غازى الليبى رسميا فى 5 مباريات فاز الاسماعيلى فى 4 وخسارة فى مباراة ولم يتعادل احرز الاسماعيلى 12 هدف ودخل مرماه 4 أهداف وهداف الدراويش الغزال أسامة خليل برصيد 3 أهداف ووجيه عبد الحكيم هدف.

-تألق أبو اليزيد

إبراهيم أبو اليزيد مدافع الإسماعيلى قدم مستوى جيد للغاية فى المباراة ونجح فى المركزين الذين لعب فيهما حيث بدأ المباراة فى مركز الظهير الأيسر قبل أن يتحول إلى قلب دفاع فى الشوط الثانى.