استأنف فريق الكرة الأول #للاسماعيلى تدريباته مساء اليوم على ملعب #الاسماعيلية ، استعداداً لملاقاة #الأهلى الجمعة المقبلة لحساب الجولة الــ32 من #الدورى العام .

شهدت #التدريبات انتظام كافة اللاعبين باستثناء عمرو الوحش الذى يخوض برنامج تأهيلى فى القاهرة بعد تعرضه للاصابة خلال الفترة الماضية .

كما شهد #المران عودة أحمد #سمير المعار من نادى #الزمالك بعد غياب لفترة إثر تعرضه للاصابة مؤخراً و حصوله على إذن مسبق من الجهاز الفنى بالإضافة لمصطفى عفروتو بعد أدائه مناسك العمرة بالاراضى المقدسة .

وعلى هامش المران اجتمع خالد #القماش المدير الفنى بمحمود متولى مدافع الفريق و محمد عواد حارس المرمى للاطمئنان على حالتهما فى أعقاب معاناتهما من الإصابة التى لحقت بهما فى وقت سابق .

وحرص خالد القماش قبل انطلاق المران على الاجتماع باللاعبين وحثهم على بذل مزيد من الجهد و العرق و مطالبهم باستعادة مسيرة الانتصارات من جديد على حساب الأهلى و الذى يضمن للفريق بنسبة كبيرة الصعود للمربع الذهبى و من ثم حصد بطاقة التأهل للمشاركة القارية فى الموسم الجديد .

ركز الجهاز الفنى خلال التدريبات على تنفيذ اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية و التكتيكية شملت التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم و التسليم و التسلم فى المساحات الضيقة و سبل تحرك اللاعبين فى مناطق الخطورة فضلا عن امداد المهاجمين بالكرات العرضية من الجانبين .

وخصص القماش المدير الفنى للفريق فقرة خاصة في مران اليوم لتدريب لاعبيه على تمرير الكرة من لمسة واحدة فضلا عن تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتمرير الكرة بشكل سريع ومن لمسة واحدة فقط وسط إيقاف المران أكثر من مرة لمنح التعليمات للاعبين قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية بين اللاعبين .

كتب : محمد أشرف ، عدسة : شادى يوسف