بعد ان ترددت انباء داخل اتحاد الكره المصري بان مديرية امن السويس ترفض تأمين مباراة الاسماعيلي والبنزرتي في ملحق دور الـ16 من مباراة الاياب في البطوله الكونفدراليه واثير تكهنات كثيره عن اين ومتي تقام المباراه .

حيث لم يصل النادي اي مكاتبات توضح نقل المباراه وجميع المخاطبات التي جائت للنادي تفيد بموافقة امن السويس علي استضافة المباراه .

قام اللواء فتحي بلبل المدير التنفي للنادي بالاتصال بمديرية امن السويس وجاء رد مدير امن السويس ان المديرية لم تطلب نقل المباراه ولكنها ابدت بعض التحفظات علي اقامة هذه المباراه خاصة بعدما حدث بين جماهير السويس والزرقا امس في دوري القسم الثاني .

وقد نقل المدير التنفيذي للنادي الي مدير امن السويس صعوبة نقل هذه المباراه لانها اذا كانت في الدوري العام كان استطاع اتحاد الكره نقلها ولكن الاتحاد الافريقي ولوائحه تصعب من نقل هذه المباراه او تغيير موعدها.

كما ان النادي الاسماعيلي قام بحجز فنادق اقامة الفريقين وحكام المباراه في محافظة السويس واصبح ايضاً من الصعب نقل المباراه الي ملعب الدفاع الجوي وخاصة ان نادي انبي مرتبط بمباراه مع فريق سان جورج بطل اثيوبيا في نفس موعد مباراه الاسماعيلي كما ان الفريق الضيف سيتدرب علي ملعب الدفاع الجوي يوم السبت وهو ايضاً مايصعب تغير موعد المباراه.

وقد تفهم مدير امن السويس كل هذه الظروف وحتي الان لم تصل اي مكاتبه رسميه من اتحاد الكره او من الداخليه تفيد بنقل المباراه..وفي نفس التوقيت ارسل النادي الاسماعيلي ايضاً مكاتبات الي وزارة الداخليه يخطرهم فيها بصعوبة نقل المباراه طبقاً للوائح الاتحاد الدولي والافريقي.