أكد ” أحمد فكرى الصغير” مدرب النادى #الإسماعيلى على صعوبة اللقاء المقبل أمام الأهلى ، مشيرا إلى أن تلك المواجهة دائما ما تكون لها نكهة خاصة بغض النظر عن ترتيب الفريقين بمسابقة الدورى و اختلاف دوافعهم .

ويستضيف النادى الإسماعيلى نظيره الأهلى يوم الجمعة المقبل ، ضمن منافسات المرحلة الــ32 من عمر مسابقة الدورى العام .

و اضاف فى تصريحات للموقع الرسمى ” الإسماعيلى يدخل اللقاء بطموح كبير خاصة أنه فى حال حصد نقاط المباراة الثلاث سيكون للفريق حظوظ كبيرة فى حجز احد المقاعد المؤهلة للمشاركة الأفريقية فى الموسم الجديد ” .

وتابع ” خوضنا أمس مباراة ودية أمام منتخب #الإسماعيلية للاطمئنان على مستوى كافة اللاعبين سواء من الناحية الفنية و البدنية ، و خسارة الأهلى فى مباراتين ستزيد من صعوبة اللقاء ” .

و استكمل تصريحاته ” نتنمى أن تكلل جهودنا بنجاح فى الفوز باللقاء و استعادة مسيرة الانتصارات من جديد بعد التعثر فى الجولات الماضية ” .

و عن التعاقد مع عمرو طارق ، أوضح مدرب الإسماعيلى بأنه سيكون إضافة مميزة خاصة أنه يتمتع بإمكانيات جيدة و الدليل على ذلك خوضه تجربه احتراف باحدى الاندية الكبرى فى أسبانيا ” ريال بيتيس” . 

و اختتم تصريحاته متمنيا أن يحالف اللاعب التوفيق فى الفترة المقبلة ، مؤكداً أن الاسماعيلى فى حاجة لمزيد من التدعيمات فى الجانب الهجومى و الدفاعى .

كتب : محمد أشرف