أكد محمد شكرى المدير الإدارى لقطاع الناشئين بالإسماعيلى أن كل ما نشر فى بعض وسائل الإعلام عن شطب اللاعب فاروق حسين محمد قاسم لاعب فريق 2001 القادم من نادى جولدى غير صحيح.

 

وقال ان اجراءات قيد اللاعب بصفوف فريق 2001 بالاسماعيلى سليمة جدا وفق ما هو متبع طبقا لقواعد استقدام اللاعبين حيث تم الحصول على الاستغناء من نادى جولدى بعد عمل استعلام عن اللاعب من منطقة الجيزة وتبين أن جميع الإجراءات سليمة عن طريق ادخال جميع البيانات ” للسيستم ” الخاص بالمناطق واتحاد الكرة.

 

وأضاف ان الاسماعيلى ليس طرفا فى المشكلة وانما هى بين نادى انبى ومنطقة القاهرة وذلك بسبب عدم قيد اللاعب فى صفوف انبى وتم نقلة الى نادى جولدى منطقة الجيزة.

 

وأشار المدير الإدارى لقطاع الناشئين إلى أن نادى جولدى ضم اللاعب إلى صفوفة بعد الاستعلام من منطقة القاهرة التى أفادت أن اللاعب كان مقيدا لانبى موسم2016/2015 وانه غير مقيد موسم 2017/2016وبناءا عليه تم نقلة الى نادى جولدى.

 

وقال أن شهادة الميلاد الخاصة باللاعب وايضا جواز سفرة وخطاب من المدرسة وشهادة اتمام الدراسة الاعدادية وشهادة الصف الاول الثانوى كلها تؤكد أن اللاعب بما لا يدع مجالا للشك مواليد 2001 وايضا نتيجة الكشف الطبى على اللاعب من قبل مركزين للاشعة معتمدين أظهرت أنه يبلغ من العمر 15سنة تأكيدا للمستندات والشهادات الدالة على ذلك.

 

وتابع ان سبب الأزمة هو الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها نادى انبى امام الإسماعيلى بثلاثية نظيفة وتساءل لماذا لم يعترض الفريق البترولى من قبل حينما كان اللاعب ضمن صفوف فريق جولدى.

 

وأوضح أن إدارة النادى تلقت خطاب من اتحاد الكرة عن طريق منطقة الاسماعيلية يخطرنا بايقاف اللاعب لحين انتهاء التحقيقات وتم الرد بمكاتبة رسمية نطالب فيها توضيح اسباب الايقاف حيث أن ذلك يضر بالإسماعيلى الذى قام بضم اللاعب بعد دفع  مقابل مادى كبير للنادى جولدى.