فى حوار من القلب … أجرى رئيس تحرير الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى لقاء مع السيد اللواء يس طاهر “محافظ الإسماعيلية “.

 

بدأ سيادة اللواء حديثه مؤكدا على أن أجهزة الأمن والمحافظة بأكملها على أتم الإستعداد لتأمين أى مباراة داخل المحافظة وبحضور جماهيرى كبير , وذلك خلافا لما يقال بأن الأمن غير قادر على التأمين وخاصه مباريات الأهلى .

 

وقال أن هذه إدعاءات غير صحيحة لأن الإسماعيلية قادرة على إستضافة أى مباراه لأن جماهير الإسماعيلى واعية وتقدر فريقها وتحبه وتحترم الفريق الأخر … ونحن نرحب بالنادى الأهلى فى الإسماعيلية بكل إحترام وتقدير .

 

أضاف ” سيادته  ” … ” أحترم بشدة وأقدر مبادرة السيد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى بزيارة الإسماعيلية لإزالة أى خلاف بين الناديين ووضع أليه لعدم تكرار أى أفعال أو تصرفات تغضب جماهير الناديين الكبيرين ” .

 

وقال أن  الإسماعيلية  ترحب بإدارة الأهلى وجماهيره فى هذه المبادرة الطيبة لأننا جميعا نعمل على عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى , فلابد أن نكون جميعا تحت لواء مصرنا الحبيبة وأن نكون ملتزمين بالروح الرياضية ونبذ العنف فيما بيننا .

 

وأستكمل سيادة اللواء حديثه قائلا … ” كرامة النادى الإسماعيلى هى كرامة الإسماعيلية بأكملها , سأحافظ عليها بكل ما أوتيت من قوة ” .

 

وشدد سيادته على أن … ” الإسماعيلى هو روح كل إسمعلاوى وليس مجرد ناد وإنما هو مثال للوطنية والإنتماء والروح العالية “.

 

وأشار سيادة اللواء إلى أن كل مسئولى الدولة ورئيس الوزاراء والوزراء يسألونه بأستمرار عن أحوال النادى الإسماعيلى بالإضافة إلى قيام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى “رئيس الجمهورية ” بالسؤال عن الإسماعيلى والإسماعيلية عامة … وهذه دلالة واضحة وقاطعة على مدى حب وإهتمام الدولة بالإسماعيلى وشعب الإسماعيلية .

 

ويكفى أننى عندما توليت زمام الأمور فى الإسماعيلية … أول شئ فعلته هو زيارة النادى الإسماعيلى .

 

وتذكر سيادة اللواء موقفا مهما فقال ….” عندما ذهبت إلى منطقة تم رصف شوارعها وتم توصيل المياه والصرف فيها … فلم يسألنى  أحد هناك عن أى شئ يهم حياتهم وسألونى عن الإسماعيلى وماذا سوف أقدم له ؟ ” وهذا يدل على مدى حب وعشق شعب الإسماعيلية لناديهم .

 

وتمنى من كل قلبه أن يعود الإسماعيلى لتحقيق الفوز من جديد وتحديدا فى مباراتى الحرس والإتحاد لأن فوز الإسماعيلى ينعكس على المزاج العام للشارع الإسمعلاوى .. وأنا أشعر وأرى ذلك , وأنه على ثقه كبيرة فى مجلس الإدارة والجهاز الفنى والاعبين وأنهم قادريين على إسعاد الجماهير دون الإلتفات لأى ظروف خارجية مشيرا إلى ” أخطاء التحكيم ” الواردة بإستمرار مع النادى .

 

وأختتم سيادة المحافظ حديثه بوعد لشعب الإسماعيلية بأنه سيحدث تغير على كافة الأصعدة بداخل المحافظة التى ستشهد نهضة كبيرة وعملاقة بأذن الله تعالى .

12200523_10208068934783467_1486053474_n 12214000_10208068934863469_848212293_o

تحرير … جمال السيد