إنتهى لقاء النادى #الإسماعيلى مع فريق #الرجاء المطروحى , بفوز #الإسماعيلى بركلات الجزاء الترجيحية , خرج من الشوط الأول لاعب النادى #الإسماعيلى #محمود_متولى مصابا , ولم يكمل المباراة , وعانى #الإسماعيلى كثيرا عقب خروجه .

أجرينا هذا الحوار معه عقب اللقاء لمعرفة رأيه فى المباراة والإطمئنان على صحته ومدى قدرته على اللحاق بمباراة الزمالك الهامة القادمة ….

 

متولى فى البداية … طمنا على إصابتك  ؟

الحمد لله إصابة خفيفة فى العضلة الضامة وكدمه فى أسفل عضلات البطن , وسأشارك فى المباراة القادمة بإذن الله أمام #الزمالك لأنها مباراة هامة للغاية .

 

رأيك فى أداء الإسماعيلى والصعود الصعب لدور الـ16 ؟

الحمد لله على المكسب والصعود  فقط , ولم نفرح لأننا لم نقدم المستوى المنتظر من فريق #الإسماعيلى حيث لم نؤدى مباراة جيدة , تليق بإسم #الإسماعيلى وجمهوره , فإسم #الإسماعيلى كبير ونلاعب فرقة درجة ثانية , ورغم ذلك لم نقدم أداء مقنع لأى أحد ولا حتى لأنفسنا , فجماهير #الإسماعيلى تستحق الكثير والكثير , ولكن الحمد لله على الصعود , ولابد من تدارك الأخطاء بسرعة , لأن المباريات القادمة أصعب بكثير من هذه المباراة .

 

المباراة القادمة ستكون أمام فريق الزمالك , شايفها أزاى ؟

بالفعل مباراة كبيرة وصعبة فى نفس الوقت , سنحاول تدارك الأخطاء , التى وقعنا فيها فى مباراة الرجاء , ولابد أن نركز من الأن فى مباراة الزمالك , لأنها مباراة الدورى وعودتنا للطريق الصحيح تجاه #المربع_الذهبى , ونحتاج للفوز بشدة فى هذه المباراة حتى نعود للإنتصارات من جديد .

 

 

حوار … جمال السيد 

 

12899762_10208651652589418_1308729292_n