صرح اللواء محمد فتحي بلبل المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي أن ماجاء في نشرة أخبار التلفزيون المصري بخصوص نقل مباراة الإسماعيلي والبنزرتي الي إستاد الدفاع الجوي غير صحيح لأن المباراة وحتي الآن تقام في إستاد الجيش بالسويس 8 مساء الأخد الموافق 2/6 وتم إخطار مديرية أمن السويس بمواعيد وأماكن إقامة الإسماعيلي والبنزرتي والحكام ومراقب المباراة وتحركات الفريقين حتي موعد المباراة . وأضاف اللواء فتحي بلبل أنه حتي هذه اللحظات لم يتم إخطار النادي الإسماعيلي بتغيير مكان المباراة من أي جهة .

ومن المعروف أن الإسماعيلي أخطر الإتحاد الإفريقي ونادي البنزرتي بمكان وموعد المباراة بإستاد الجيش بالسويس والجهاز الفني رحب باللعب في بإستاد الجيش بالرغم من التصريحات من المدير الفني للبنزرتي بموافقته علي لعب المباراة في إستاد الدفاع الجوي فقط إن كان هناك تغييراً

ومن المعروف أن الجهاز الفني لفريق البنزرتي يرحب بهذا وأنه سبق له اللعب في هذا الملعب أمام الأهلي و أجاد كما أنه سيعطي له ميزة البقاء بالقاهرة وعدم السفر خارجها كعناصر تتيح له التفوق من وجهه نظرهم.. لذلك خاطب الإسماعيلي وزارة الداخلية بأن النادي أتم كافة الترتيبات لإقامة اللقاء بالسويس ومن المعروف أن جماهير السويس كانت غاضبة من تعدي جماهير نادي الزرقا عليها أثناء مباراة فريقها أمامه و عدم إتخاذ إتحاد الكرة إجراءات تحفظ لهم حقوقهم .

وقد إجتمعت روابط المشجعين بالسويس وأوضحت أن موقفهم موجهاً ضد إتحاد الكرة وليس ضد النادي الإسماعيلي , حيث تربط الجماهير في المحافظتين علاقات وثقية .