قدم عمرو عمارة رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي الإسماعيلي، الشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي على ثقتهم في توليه هذا المنصب مشيرًا إلى أن الانجاز الذي تحقق بحصد ميداليات ذهبية وفضية من لاعبي الإسماعيلي خلال بطولة افريقيا يبعث عن الفخر ويؤكد أن هذا النادي غني بأبنائه المميزين والواعدين.

ونال ثلاثي الإسماعيلي ياسين الصيرفي وعبد المالك أشرف فضلاً عن رُسل أسامة الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم ضمن صفوف منتخب مصر للشباب تحت ١٥ عامًا ببطولة أفريقيا في تونس.

وأضاف أن تلك الميداليات جاءت بعد اجتهاد وتألق من هذا الثلاثي خلال الفترة الماضية وأيضا لمدربيهم تحت قيادة چيهان السيد رئيس الجهاز الأسبق.

ومن جانبها فقد قالت چيهان السيد عضو الجهاز الفني لمنتخب مصر حالياً للسيدات، أنها سعيدة للغاية بهذا الإنجاز وفخوره به وتنتظر منهم المزيد في بطولة العالم التي تأهلوا لها وتستضيفها تونس أيضًا نهاية هذا العام.

فى حين يقول محمود السيد المدير الفني للفريق أن هذا التوهج ليس إلا مجرد بداية بعد تتويج الثلاثي بذهبية أفريقيا موضحاً أن هناك مجموعة من الناشئين متوقع لهم مزيد من التألق وحصد ميداليات جديد تضاف لأسم النادي ومنتخب بلادهم.

يأتي هذا في الوقت الذي قدم فيه حازم سالم المدرب العام للإسماعيلي، التهنئة لهؤلاء الأبطال بعد إنجازهم المشرف في ظل الدعم والمساندة القوية من الجهاز الفني ومجلس الإدارة الذي حرص على توفير كافة المتطلبات وتوفير الأجواء المناسبة لذلك. ” لمشاهدة الفيديو أضغط هنا