سقط ليفربول الإنجليزي في فخ الهزيمة المُرة، أمام مضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، ضمن منافسات الجلوة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

افتتح سام فوكس التسجيل لبيرنلي في الدقيقة الثانية، ثم أضاف زميله أندي جراي الهدف الثاني في الدقيقة 37.

بهذا الفوز رفع بيرنلي رصيده إلي في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الريدز عن النقطة الثالثة في المركز الثالث بشكل مؤقت.

وفى مباراة اخرى حقق تشيلسي فوزًا صعبًا وغاليًا على حساب مضيفه واتفورد، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، ضمن منافسات الجلوة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم واتفورد أولًا عبر إيتيان كابوي في الدقيقة 55، ثم عادل ميشي باتشواي النتيجة للبلوز في الدقيقة 80، قبل أن يتمكن الإسباني دييجو كوستا من تسجيل هدف الحسم والانتصار لتشيلسي في الدقيقة 87.

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الرابع، فيما توقف رصيد واتفورد عن نقطة وحيدة في المركز الثاني عشر.
وفى مباراة اخرى خسر ستوك سيتي بنتيجة 4-1 امام مانشستر سيتي في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي التي أقيمت اليوم السبت على بريطانيا ستاديوم.

وشارك رمضان صبحي في الدقيقة 88 من عمر المباراة بديلا لماركو أرناتوفيتش، ورغم الفترة القليلة التي شارك فيها إلا أنه كاد يشكل هجوم خطير على مانشستر سيتي في أول لمسة للكرة بعدما مرة من أحد المدافعين وكاد يمر من الآخر.

وتقدم أجويرو بهدفين لسيتي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 26 والثاني في الدقيقة 36 ثم رد ستوك بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 47 عن طريق بويان كركيتش قبل أن يسجل المهاجم الأسباني البديل مانويل نوليتو الهدفين الثالث والرابع لسيتي في الدقيقة 87 و.94

ورفع سيتي رصيده إلى ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا فيما تجمد رصيد ستوك عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى مع ميدلسبره 1 .1/

وجاءت نتائج بقية المباريات كالاتى
هال سيتى -سوانزى ٠/٢
توتنهام -كريستال بلاس ٠/١
ايفرتون – وست برومتش ١/٢
متابعة\كريم نصر