في اول تصريح للكابتن عبد الرحمن انوس بعد توليه مسئولية مدير الكره بالنادي الاسماعيلي اكد انه تحت امر النادي في اي موقع واي مكان لان خدمة النادي شرف وواجب ..وقد قابلت المهمه بدون تردد وامتلك رؤي محدده من اجل انجاح الفريق الاول لكرة القدم .

وقال انه جلس اليوم هو والجهاز الفني مع اللاعبين ووضعنا خطوط عريضه من اجل الالتزام لكي يعرف الجميع ماله وماعليه .. واشار ان لاعبوا الاسماعيلي اعطاهم الله الموهبه والحب الكبير لناديهم لانهم تحملوا المسئوليه في اصعب الاوقات وصبروا علي ظروف النادي القاسيه لذالك لابد ان يبادلهم النادي هذا الحب ولاحترام والتقدير ولذالك اتفقت مع اللاعبين علي تحديد جلسه عاجله مع العميد محمد ابو السعود

رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي ولجنة الكره من اجل الاتفاق علي كل كبيره وصغيره تتعلق بالمستحقات الماليه وان يلتزم الجميع بماسيتم الاتفاق عليه بما يحقق مصلحة النادي وفي ظل الظروف الحاليه وحقوق اللاعبين التي يجب ان تؤدي في اوقات معلومه ومحدده.

ورداً علي سؤال هل مديراً للكره سيجعلك تتراجع عن طلبك في منصب المدير التنفيذي بدون تردد رد قائلاً نعم كما قلت سابقاً في بداية حواري خدمة النادي شرف في اي مكان.

واضاف انه سيقوم بسحب ترشحه في منصب المدير التنفيذي وقد تم الاتفاق بين المركز الاعلامي والكابتن انوس مدير الكره علي تنظيم المؤتمرات الصحفيه للجهاز الفني واللاعبين لكي تتم اللقاءات بصوره حضاريه تثبت دائماً ان النادي الاسماعيلي ضلع اساسي في الرياضه المصريه..ووجه الكابتن انوس الشكر لاعضاء مجلس ادارة النادي الاسماعيلي للعميد محمد ابو السعود علي وقوفه بجانب اللاعبين.

حاوره :علاء وحيد