تم إختيار الكابتن عيد فرج كممديراً فنياً لنادي الأخدود السعودي أحد أندية الدرجة الأولي كمديراً فنياً له مع وضع كافة الإمكانيات والثقة في الكابتن عيد من أجل الصعود بالفريق الموسم المقبل ويعد إختيار مسئولي نادي الأخدود للكابتن عيد ثقة كبيرة في المدرب المصري وللمدربين أبناء النادي الإسماعيلي .. حيث أكتسب شهرة واسعة في مجال التدريب بالمملكة العربية السعودية وعمله بالعديد من الفرق والأندية السعودية في قطاعات الناشئين وكان له نجاحات كبيرة .

من المعروف أن الكابتن عيد فرج إبن من أبناء النادي الإسماعيلي ولاعباً متميزاً ومدرباً قديراً, وكان مرشحاً لرئاسة قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي وكان يشغل مديراً لناديي الشهداء والمستقبل وعرض عليه أكثر من عرض لتدريب بعض الفرق المصرية المشاركة في الدوريات المختلفة وبعض العروض من الإمارات والسعودية ولكنه فضل عرض نادي الأخدود .
هذا وتقدم العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي بتهنئة الكابتن عيد فرج متمنياً له التوفيق وأبدي سعادته بأن أبناء النادي الإسماعيلي يعملوا كمدربين في العديد من الأندية العربية وهذا يعد شرفاً للنادي الإسماعيلي.. ويتقدم الموقع الرسمي بخالص الأمنيات بالتوفيق للكابتن عيد فرج .