توجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الكرة بالشكر لمحافظ الإسماعيلية على جهوده الحثيثة من أجل تسهيل كافة العقبات والمساهمة فى إعادة الجماهير لمكانها الطبيعى”.

وأضاف:”أتقدم بجزيل الشكر أيضا لجميع القيادات الأمنية فى مقدمتهم مدير الأمن على التنظيم المميز لعمليات دخول الجماهير بكل سهولة ويسر وظهور المباراة بهذا المظهر المشرف لينال إشادة الجميع”.

واستكمل عثمان :”جماهير الإسماعيلى كانت أحد أهم الأسباب الرئيسية فى تحقيق الانتصار بعد مؤازرتها ومساندتها للفريق بالمئات من الملعب وتحفيزهم للاعبين طوال التسعين دقيقة”.

وواصل:”اللاعبون كانوا على قدر المسئولية ، قدمو أداء قتالى ورجولى واستحقوا الانتصار وإثبات مدى جدراتهم فى عمل الإضافة الفنية للبطولة”.

واسترسل رئيس الإسماعيلى:”الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى نجح فى إدارة المباراة باقتدار من خلال الحد من خطورة الفريق الكويتى وإرباك دفاعهم مع تسجيل هدفين مع امكانية زيادة حصيلة الأهداف لولا غياب التوفيق”.

وأتبع :”لم نشارك بالبطولة العربية منذ فترة طويلة ، لذلك كان من الضرورى أن تصبح عودتنا بأفضل شكل يؤكد أحقيتنا على التواجد ضمن أقوى الفرق بالوطن العربى”.

وأتم حديثه :”تأهلنا لم يحسم بعد للدور المقبل بالبطولة ،وأطالب اللاعبون بالتعامل مع لقاء الإياب باعتباره شوط ثانى يجب القتال فيه للخروج بنتيجة إيجابية”.