قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة العميد محمد ابو السعود توقيع عقوبات مالية مغلظه علي لاعبو الفريق الاول والذين تخلفو عن خوض مران اليوم .

 

وقال العميد محمد ابو السعود في تصريح للموقع الرسمي منذ قليل .. ابلغ الجهاز الفني كافة اللاعبين بضرورة الانتظام في مران اليوم استعدادا للمباراه القادمه امام المقاصة بالدوري المصري لنفاجأ بتغيب العديد من اللاعبين بدون ابداء اسباب واخرين ممن ساقو اسبابا غير مقبولة للغياب , وعليه فقد قررت ادارة النادي خصم 25 الف جنيه من مستحقات كل لاعب قد تغيب دون اذن من المدير الفني للفريق عن مران اليوم اضافة الي خصم 5 الاف جنيه لكل لاعب قد حصل علي اذن مسبق بالغياب ايضا وان الادارة ستخطر اتحاد الكرة غدا بتلك العقوبات بصورة رسميه .

 

واوضح رئيس النادي الاسماعيلي قائلا .. النادي الاسماعيلي ليس صغيرا حتي نفاجأ بهذا الغياب الغير مبرر من اللاعبين خاصة وقبل مواجهة شرسة كمباراة المقاصة , واننا لن نقبل ان يتحجج بعض اللاعبين بدخولهم في مشادات مع بعض الجماهير بالامس للغياب عن مران اليوم .
كما شدد رئيس النادي علي انه سيتعامل بشكل صارم مع غياب اللاعبين وعدم الالتزام الذي ينتاب البعض منهم بداعي تأخر المستحقات , خاصة وان أقل لاعب بالفريق قد حصل علي 50% علي الاقل من عقده وان ادارة النادي تسابق الزمن لتوفير القسط الثالث من قسط اللاعبين وان ادارة النادي ستقوم بتغليظ العقوبات بشكل تصاعدي وقد يصل الامر لخصم 25% من اجمالي عقد اي لاعب يثبت عدم التزامه بداعي المستحقات وايقافه واستبعاده لنهاية الموسم مهما كانت اهميته للفريق وتصعيد ناشئيه فورا دون تفكير , خاصة وان كافة فرق الدوري تمر بذات الازمه الماديه وان كافة الاندية لم تسدد القسط الثالث حتي الان , وان غياب اي لاعب بالفريق بدءا من مران الغد وحتي نهاية الموسم فسيواجه بعقوبات قاسية للغايه دون التماس اي اعذار .
كما أشار العميد محمد ابو السعود الي ان ادارة النادي قد تواصلت اليوم مع مسئولي تأمين المباريات بمديرية امن الاسماعيليه لتشديد اجراءات الدخول ومنع اي شخص لم يرد اسمه بالكشوفات المرسلة من ادارة النادي باسماء الحضور والذين لا يتجاوز عددهم 25 فردا لكل مباراة , وانه قد اعطي تعليمات مشدده للمدير التنفيذي للنادي ومدير امن النادي بضرورة مراجعة كافة الحضور واستبعاد اي عنصر يقوم بتوجيه اي سباب او شتائم لايا من عناصر اللعبه واخطار الامن فورا .

 

جمال السيد