– تقديم المباراة :

     تستأنف اليوم الخميس مباريات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري المصري، بالمباراة المرتقبة التى ستجمع فريق الإسماعيلي الباحث عن استمرار سلسلة انتصاراته لتعويض عقوبة خصم ست النقاط من رصيده ، و الزمالك الساعي بقوة للعودة إلى صدارة البطولة مجدداً.

    و يحتل الإسماعيلي المركز الـ13 بجدول الترتيب فى جعبته 12 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 21 نقطة ، خلف إنبي المتصدر حالياً برصيد 23 نقطة ، عقب فوزه مساء أمس بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش.

    يبحث نادي الزمالك خلال مباراته اليوم أمام الإسماعيلي عن تحقيق الفوز السادس على التوالي للفريق، من أجل العودة مجدداً إلى صدارة المسابقة التي خطفها إنبي ، في ظل الصراع الدائر بين القلعة البيضاء والفريق البترولي في الأسابيع الأخيرة.

    و على الرغم من الترتيب المتراجع للإسماعيلي في جدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الجاري، إلا أن الفريق لم يخسر أيضا أية مباراة حتى الآن، حيث نجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في ست مواجهات أخرى، في ظل معاناته بخصم ست نقاط من رصيده بالبطولة.

    و يسعى لاعبو الإسماعيلي إلى نصب فخ للزمالك في مباراة اليوم ، سعيا لمواصلة مشوارهم الخالي من الخسارة خلال البطولة، إضافة إلى تسجيل الخسارة الأولى للقلعة البيضاء ، وهو ما لم يتمكن أي فريق من تحقيقه منذ انطلاق المسابقة.

– تغيير فى قائمة لاعبى الفريقين :

شهدت قائمة لاعبى الإسماعيلي لتلك المباراة عدداً من التغييرات ، حيث يغيب عن الفريق الظهير الأيسر أحمد سمير فرج لأسبا فنية، إلى جانب غياب اللاعب “كريم الضو” بسبب الإصابة.

ويأتى غياب الثنائي في الوقت الذي دخل فيه القيصر حسني عبد ربه قائد الدراويش في القائمة ، على الرغم من عدم مشاركته في تدريبات الفريق الأخيرة، بسبب مرض شقيقه، إلا أن ريكاردو قرر ضمه .

أما قائمة الزمالك فلم تشهد سوى تغيير واحد ، حيث قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الدفع باللاعب إسلام جمال في قائمته بدلاً من البوركيني محمد كوفي الموقوف لمدة ثلاث مباريات، في الوقت الذي يستمر فيه غياب صالح موسى ورضا العزب وعبدالله سيسيه وياسر إبراهيم ومصطفى فتحي لأسباب فنية.

تحرير : محمد أشرف