وصلت بعثة منتخب مصر للشباب إلى المملكة العربية السعودية أمس الإثنين استعدادًا للمشاركة فى كأس العرب خلال الفترة من 20 يوليو الجاري وحتي 5 أغسطس المقبل، وذلك بعدما تواجدت على رأس المجموعة الرابعة التي تضم منتخبي عمان والصومال.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، قد ضم خلال قائمته لهذه البطولة إياد العسقلاني وعمر الساعي ثنائي فرق قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، بعد تألقهما فى الموسم المنقضي مما أدي إلى تصعيدهما إلى الفريق الأول بناءا على رغبة حمزة الجمل المدير الفني للدراويش.

ويرصد ” الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي “ مشاركات الثنائي مع فرق الناشئين خلال منافسات دوري الجمهورية فى الموسم الماضي، وذلك على النحو التالي ..

حيث شارك ” العسقلاني ” مع فريق 2003 فى الموسم المنقضي 27 مباراة أساسيًا ولقاء بديلًا، سجل 6 أهداف فى مرمى فيوتشر والأهلي ” هدفين ” بجانب مصر المقاصة وإيسترن كومباني ” هدفًا “، ولعب مع فريق 2001 مباراتين.

بينما لعب ” الساعي ” مع فريق 2003 فى الموسم الذى انتهي قبل عدة أسابيع، 21 مباراة أساسيًا و3 لقاءات بديلًا، سجل من خلالهم 6 أهداف فى مرمى البنك الأهلي ” هدفين ” بجانب المصري وفيوتشر وفاركو ومصر المقاصة ” هدفًا “، وشارك مع فريق 2001 في 5 مباريات.