فاز الفريق الأول للنادى الإسماعيلى على فريق إتحاد الشرطة مساء اليوم ـ الجمعه ـ على الملعب الفرعى لإستاد الدفاع الجوى فى إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث للمجموعة الثانية من مسابقة الدورى العام ، أحرزه احمد علي في الدقيقه ( 42 ) من عمر الشوط الثانى.

بدأ الاسماعيلي المباراه بتشكيل مكون من : محمد صبحى فى حراسة المرمى ومهاب سعيد وسامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامى وكريم مسعد فى خط الدفاع وعمرو السوليه ومحمود عبدالعزيز ومحمد شريف وعمر جمال فى خط الوسط وجون أنطوى وأحمد على فى خط الهجوم.

بينما بدأ الشرطه المباراه بتشكيل مكون من : أحمد سعد فى حراسة المرمى وعماد حلمي وحسام عبد الجواد وفتحي مبروك ورضا العزب في خط الدفاع وخالد سطوحي وأحمد كمال وlمعروف يوسف وسعيد كمال وعبدالله فاروق فى خط الوسط وخالد قمر ومعروف يوسف فى خط الهجوم.

جاء الشوط الأول متكافأ بين الفريقين وتبادل كل منهما السيطرة على وسط الملعب وشكل الثنائى عمر السولية ومهاب سعيد خطورة الفريق الأصفر بالإضافة إلى تحركات جون أنطوى فيما قاد سعيد كمال والمتألق خالد قمر هجمات الشرطة.

وشهدت الدقيقة 24 أخطر فرص المباراة والتى كانت من نصيب النيجيرى معروف يوسف مهاجم الشرطة الذى أهدر فرصة بغرابة والمرمي خال من حارسة بعد أن سقط محمد صبحي وهو يحاول التصدى لرأسية خالد قمر الصاروخية.

وانفرد الإسماعيلى بالسيطرة فى الشوط الثانى فيما أكتفى الشرطة بالتأمين الدفاعي .

دفع صبري المنياوى المدير الفنى للإسماعيلى فى الدقيقة 30 بمحمد حمص قائد الفريق بدلاً من محمود عبد العزيز فى محاولة للتقدم ورد محمد حلمي المدير الفنى للشرطة بالدفع بمحمد السادات لاعب خط الوسط بدلاً من المهاجم سعيد كمال.

وفى الدقيقة 43 سجل أحمد علي هدفاً رائعاً من اندفاع بدنى رائع لمهاجم الإسماعيلي الذى استغل عرضية زميله عمر جمال ليمنح الدراويش 3 نقاط غالية.

تصوير :شادي يوسف

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/matchismaiuyd/”/]