عبرت جيهان السيد مدرب منتخب مصر لتنس الطاولة ورئيس الجهاز السابق للإسماعيلي، عن بالغ سعادتها بالنتائج التي حققها الأبطال رسل أسامة وياسين الصيرفي وعبد المالك أشرف بعد تتويجهم بالميداليات الذهبية ببطولة أفريقيا تحت 15 عامًا.

وأضافت : ” تلك الميداليات والصعود لمنصات التتويج جاءت بعد مجهود طويل ومُضني استمر على مدار عامين، سعيدة للغاية بتلك النتائج وحرصت على استقبالهم تقديراً لما قدموه من نتائج مميزة “.

وواصلت : ” كنت أحُلم مع رسل أسامة فى التأهل لبطولة العالم وهو ما تحقق بالفعل بفضل الله سبحانه وتعالى، وأتوقع وصولها للعالمية وتحقيق ميداليات ذهبية شريطة الإستمرار فى الاجتهاد والتطور “.

وأتمت تصريحاتها : ” أتمنى مزيد من الدعم والمؤازرة والمساندة من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين للاستمرار على هذا المنوال وتحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة “.

فى حين صرحت والدة رسل أسامه بطلة الإسماعيلي ومنتخب مصر، عن بالغ سعادتها وفخرها بما نالته نجلتها من ميداليات ذهبية فى بطولة أفريقيا تحت 15 عامًا والتأهل لبطولة العالم فى نسختها المقبلة.

وأشارت : ” رُسل متفوقة فى دراستها وتقوم دائمًا بالموازنة بين أوقات الدراسة والتدريبات وأحرص على تشجيعها ومؤازرتها لتحقيق مزيد من التألق “.

وأكملت حديثها : ” أتمنى منها الوصول للذهب فى بطولة العالم ورفع راية بلادها وفريقها عالياً وتحقيق إنجازات تاريخية فى تنس الطاولة “. ” لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

والجدير بالإشارة أن رسل أسامة قد حصدت مؤخراً ذهبية بطولة أفريقيا ضمن صفوف منتخب مصر إضافة لذهبية آخرى في منافسات الزوجي المختلط فضلا عن التأهل لنهائيات بطولة العالم بنسختها الجديدة ليحرص وفدا من مجلس الإدارة على استقبال البطلة إضافة للثنائي المميز ياسين الصيرفي وعبد المالك أشرف من مطار القاهرة بعد انتهاء البطولة.