رصدت “كاميرا” الموقع الرسمي للنادي #الإسماعيلي أراء مدربي الدراويش عن اللقاء المرتقب الذي سيجمع #الأهلي أمام #الإسماعيلي في الخامسة من مساء اليوم على ستاد برج العرب #بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الــ15 بمسابقة الدوري الممتاز.

    و تركزت أراء المدربين حول أن هذا اللقاء سيكون خارج التوقعات ، نظراً للحماس و الندية الذين دائما ما يتواجدا في هذه المبارايات التي تجمع الإسماعيلي و الأهلي .

      و أكد حمام إبراهيم مدرب الإسماعيلي السابق و المحلة الحالي علي صعوبة هذه المباراة ، مشدداً علي أن هذه المباراة لا تحتاج لشحن من قبل المديرين الفنيين .

       فيما اشار أحمد فوزي مدير مدرسة الكرة بالإسماعيلي إلي أن الدراويش سيقدم مباراة جيدة و متمنيا أن يحالفه التوفيق في حصد نقاط المباراة الثلاث .

      في حين تمني محمد حسني مدرب فريق الإسماعيلي تحت 14 عام خروج المباراة علي نحو يليق بمستوي الفريقين ، معربا عن امنياته في تسجيل لاعبو الإسماعيلي للأهداف .

      وشرح محمد عبد المجيد المدرب العام لاسماعيلي 97 صعوبة المباراة بالنسبة للاسماعيلي ، خاصة أن المدرب الجديد التونسي “نصر الدين النابي” لم يسعفه الوقت حتي الأن في الإلمام بكل مجريات اللقاء ، ولكن لاعبو الإسماعيلي سيكون لديهم الحافز علي تحقيق نتيجة إيجابية .

متابعة : هدير بكر ، تصوير : شيماء أمين