يعد عبدالواحد السيد حارس فريق #مصر #المقاصة، من أفضل الحراس المتميزين الذين ظهروا على ساحة الكرة المصرية منذ بداية الألفية حتى نهاية الموسم المنقضى بعد خروجه من نادى #الزمالك وعدم تجديد تعاقده، لينضم إلى النادى الفيومى.

ومنذ بداية الموسم الحالى وظهر حالة الحزن والإنكسار على وجه بعد خروجه بطريقة غير لائقة من نادى الزمالك، رغم كان الأفضل أن يعتزل نهائياً عن ممارسة كرة القدم والإتجاه للعمل التدريبى خاصة وأنه حمل لقب #كأس مصر مع الفريق الأبيض فى نسخته الأخيرة قبل الرحيل عن النادى.

وأصر ” عبدالواحد ” على البقاء داخل المستطيل الأخضر من خلال بوابة #نادى مصر المقاصة، وهذا ما أدى إلى إنخفاض مستواه بشكل واضح حيث نال مرماه أكثر من هدف منها سداسية فريق #طلائع #الجيش بعد أخطائه المتكررة.

ولن يفلت حارس المقاصة الحالى من أبناء حسام البدرى المدير الفنى #لمنتخب مصر #الأوليمبى، حيث أحرز عمر الوحش لاعب #الإسماعيلى الصاعد صاحب الـ 18 عاماً، هدفاً رائعاً لفريقه مساء السبت بعد مراوغته وهو ” كربونياً ” للهدف الذى أحرزه محمد سالم صانع ألعاب #المقاولون #العرب ضمن منافسات الدورى العام هذا الموسم.

والجدير بالإشارة أن ” عبدالواحد ” صنع إسماً كبيراً داخل الكرة المصرية سواء مع الزمالك ومنتخب مصر بعد الحصول على العديد من الألقاب المحلية والقارية، فلابد من الحفاظ على هذا التاريخ العظيم.

على عكس مستوى عصام #الحضرى حارس الإسماعيلى الذى يحافظ عليه حتى الآن بسبب رغبته فى الإستمرار مؤكداً أنه مازال يشعر بالعطاء داخل #الملعب، رغم تعرضه للعديد من الإنتقادات خاصة من زميله السابق بفريق الأهلى الذى اعتزل فى عز شبابه وقبل تولى ” وحش أفريقيا ” حراسة عرين الفريق الأحمر.

كتب : محمد سويلم

هدف ” عمر الوحش ” لاعب الإسماعيلى

هدف ” سالم ” لاعب المقاولون العرب