أعرب البرازيلى “هيرون ريكاردو” المدير الفنى لفريق كرة القدم الأول بالنادى الإسماعيلى عن ثقته التامة فى تأهل الفريق للدورة الرباعية المقرر اقامتها بنهاية الموسم لتحديد بطل الدورى ، رغم زيادة الفارق بين فريقه و بتروجيت المتصدر إلى ثمانى نقاط .

       وأضاف المدير الفنى للإسماعيلى ، أن مباراة الدراويش أمام المصرى المقرر لها غدا بإستاد عجرود بالسويس تعتبر مرحلة فاصلة فى قدرة الفريق للمنافسة على حجز بطاقة التأهل للدورة الرباعية ، مؤكدا إلى أن الجهاز الفنى تحت قيادته نجح فى تكون فريق قوى بالإضافة لإيجاد العديد من البدلاء فى جميع المراكز .

      وأوضح “ريكاردو” أن سبب الخروج من دور الـ16 بكأس الكونفدرالية بعد الخسارة أمام “بترو أتليتكو” الأنجولى بهدف دون رد ، نظرا لتعدد الإصابات التى لحقت بصفوف اللاعبين .

       و عبر المدير الفنى للإسماعيلى عن سعاته بالعودة من جديدة لتدريب الدراويش ، مشيرا إلى أمله فى الوصول بمستوى أداء اللاعبين إلى موسم 2009/2008 و الذى وصل خلاله الفريق للمباراة الفاصلة أمام الأهلى للحصول على لقب الدورى العام.

    و قال ريكاردو أن سياسته فى تدريب الفريق تعتمد بشكل أساسى على اللاعبين الشباب الذين يمثلون مستقبل الفريق ، وفى مقدمتهم عمر الوحش و كريم عطا و محمد البعلى و أحمد العش مع الإستعانة بجهود عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات .

    و أشار المدرب البرازيلى إلى أن محمد زيكا يعد من أفضل اللاعبين الذين دربهم طوال مسيرته التدريبية ، مؤكدا بأنه لاعب مبتكر ويتمع بمهارات فردية عالية و سرعة فائقة و يحتاج فترة للتأقلم ضمن صفوف الفريق .

   واختتم  كلامه  قائلاً ان “صالح موسى من أهم اللاعبين بالفريق و يستطيع شغل العديد من المراكز و فى مقدمتها المهاجم و الظهيرين الأيمن والأيسر ، مشيرا إلى أنه لاعب محورى و لاغنى عنه فى التشكيلة الأساسية للفريق” .

   جاء هذا خلال الحوار الذى اجراه الزميل علاء وحيد مع البرازيلى “ريكادو” مساء أمس فى برنامج “ذاكرة الملاعب” على شاشة تليفزيون القنال .

    متابعة و تحرير : محمد أشرف