تغلب فريق الإسماعيلى على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع السادس بالمجموعة الثانية لبطولة الدورى.

أحرز أهداف المباراة كل من عصام على وعمر جمال وأحمد على للإسماعيلى فى الدقائق 4 و85 و93، بينما سجل محمد زيكا هدف المقاولون العرب الوحيد فى الدقيقة 15.

بدأ الإسماعيلى اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحى فى حراسة المرمى أمامه فى الدفاع كل من سامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامى وأحمد عبد العزيز “مودى” ومهاب سعيد، وفى الوسط أحمد خيرى ومحمود عبد العزيز ومحمد شريف، وفى الهجوم جودوين وعصام على وجون أنطوى.

وعلى الجانب الآخر بدأ المقاولون العرب بتشكيل مكون من محمد العقباوى فى حراسة المرمى أمامه فى الدفاع على فتحى وباسم على وتيجانى شمس الدين ومحمود عزت وفى الوسط محمد سوستة ومحمد عادل ومحمد زيكا ومحمد فاروق وفى الهجوم محمد رزق والنيجيرى موسى كبيرو.

أنطلق الشوط الأول بضغط إسماعيلاوى على دفاعات المقاولون العرب بحثاً عن الهدف الأول، ولم يتأخر الدراويش فى تسجيل الهدف الأول بعدما مرر جون أنطوى الكرة تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء لعصام على فى أول مشاركة له والذى لم يتوانى على تسجيلها وركنها على يمين محمد العقباوى بمهارة رائعة.

وفى الدقيقة 15 نجح محمد “زيكا” فى إدراك التعادل لصالح المقاولون العرب بعد متابعة رأسية رائعة من ضربة حرة غير مباشرة خدعت محمد صبحى حارس الإسماعيلى.

وفى الدقيقة 40 أهدر عصام على فرصة محققة لتسجيل هدف ثانى للدراويش بعد أن رواغ مدافعى المقاولون ووضعها على يسار العقباوى ولكن الكرة مرت إلى خارج الملعب، لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

بدأ الشوط الثانى بمحاولات هجومية من جانب المقاولون بحثاً عن هدف التقدم فى العشر دقائق الأولى، وفى الدقيقة 55 أشهر طارق سامى حكم اللقاء أول البطاقات الصفراء للنيجيرى تيجانى شمس الدين مدافع المقاولون العرب، بعدها هدأ رتم المباراة وظهر الفريقان بمستوى أقل من الشوط الأول.

فى الدقيقة 65 أجرى صبرى المنياوى المدير الفنى للدراويش تغييرين بنزول عمر جمال بدلاً من النيجيرى جودوين، وعمرو السولية بدلاً من جون أنطوى لتنشيط الناحية الهجومية للفريق الساحلى.

وفى الدقيقة 73 أجرى الإسماعيلى آخر تغييراته بنزول أحمد على بدلاً عصام على، وبعدها بثلاث دقائق أجرى محمد عبد السميع المدير الفنى لذئاب الجبل التغيير الأول بنزول السيد شعبان بدلاً من محمد رزق لتنشيط وسط المقاولون.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل عمر جمال ثانى أهداف الدراويش بمستغلاً خطأ دفاعى من جانب على فتحى بعد رجع الكرة الى العقباوى ليقتنصها جمال وينفرد بحارس المقاولون ويقوم بمرواغته ويضع الكرة فى الشباك الخالية، ليحاول ذئاب الجبل أدراك هدف التعادل ولكن أحمد على قتل أمال ذئاب الجبل بهدف ثالث للدراويش لينتهى اللقاء بفوز الأسماعيلى 3/1.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 15 نقطة محتلاً المركز الثانى خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف والذى يلتقى غداً مع الإنتاج الحربى، فيما توقف رصيد المقاولون عند نقطة وحيدة فى المركز التاسع والأخير بالمجموعة الثانية.
[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/mokaolyan/”/]