على خلفية المباراة التي ستجمعهما غداً بالجولة السادسة للدوري العام ، يقدم الموقع الرسمي للاسماعيلي “تقرير” فلاش باك يستعرض من خلال واحدة من أفضل المباريات التي جمعت #الإسماعيلي و #الزمالك على مدار مشاركتهما بالمسابقة .

    في موسم 2001 /2002 ..قدم الإسماعيلي واحد من أفضل مواسمه على الإطلاق ، حيث نجح في الفوز بلقب الدوري العام ، بعد الفوز فى 20 مباراة و تعادل فى 6 مباريات ولم يهزم في أي مباراة ، و سجل لاعبوه 52 هدف ودخل مرماه 14 هدف وجمع 66 نقطة .

   وكان محسن صالح يقود جهازا فنيا مكون من أبو طالب العيسوي، وخالد القماش مساعدين، ومحمد أبوليلة مدربا للحراس.

   الإسماعيلي في هذا الموسم ، نجح في الفوز على الزمالك بعقر داره بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة تعد من أفضل اللقاءات بمسابقة الدوري .

تفاصيل اللقاء:

الإسماعيلي حل ضيفا ثقيلا على الفريق الأبيض في الجولة 16، وكان الدراويش في المركز الثاني خلف منافسه المتصدر بفارق نقطتين، أي أن الفوز يعني اعتلاء الصدارة.

كذلك كان الإسماعيلي يخشى الخسارة لأنها كانت تعني تراجعه إلى المركز الثالث، إذا فاز الأهلي في مباراته مع المنصورة ضمن نفس الجولة.

الدراويش قدموا شوط أول لن ينسى وتقدموا بثلاثية صدمت الزملكاوية في مدرجات ستاد القاهرة، وجاءت بتوقيع بسيوني (لاعب الفريق الأبيض سابقا)، ومحمد عبدالله ، ومحمد بركات الذي سجل هدف عالمي بعدما نجح بمهارة فريدة في تخطي كافة لاعبي الزمالك .

في الشوط الثاني قلص أحمد فيليكس النتيجة للزمالك، لكن بسيوني سجل الرابع، قبل أن يحصل أصحاب الأرض على ركلتين جزاء سجلهما حازم إمام بنجاح ، لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

تقرير : محمد أشرف

لمطالعة هدف محمد بركات العالمي في الزمالك اضغط هنا

لمشاهدة هدف محمد عبد الله الصاروخي في مرمي الزمالك اضغط هنا

Zamalek-Vs-Ismaili