“فلاش باك” هو تقرير دورى يقدمه “الموقع الرسمى للاسماعيلى” بمناسبة المباراة المرتقبة التى ستجمع الأسماعيلى و الزمالك الخميس المقبل على ستاد الإسماعيلية ، ضمن منافسات الاسبوع الحادى عشر بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم .

      فى موسم 2001 /2002: استضاف نادى الزمالك فريق الإسماعيلى على ستاد القاهرة الدولى ، فى إطار منافسات الاسبوع الــ12 بمسابقة الدورى ، و كان الإسماعيلى قبل هذه المباراة يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر ونقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث ، وفى حالة خسارته هذه المباراة كان سيتقهقر للمركز الثالث و إذا تعادل كان سينافس غزيمه التقليدى الأهلي في المركز الثاني.

ومثل الإسماعيلي في هذه المباراة: محمد صبحي فى حراسة المرمى

فى الدفاع: عماد النحاس و عطية صابر و عمروفهيم و إسلام الشاطرسيدمعوض

فى الوسط محمد عبد الله و محمد بركات و خميس جعفر

فى الهجوم محمد صلاح أبوجريشة و عبد الحميد بسيوني .

ومن على مقاعد الاحتياط شارك كل من محمد فتحى و محمد حمص و حمام إبراهيم

و نجح الإسماعيلى خلال هذه المباراة فى فرض اسلوبه بعقر دار نادى الزمالك و امطر شباكه بثلاثة أهدف رائعة في الشوط الأول عن طريق عبد الحميد بسيوني ومحمد عبد الله و محمد بركات الذي سجل هدف “مارادونى” بعد نجاحه فى تخطى كل لاعبى الزمالك من منتصف الملعب ثم وضع الكرة فى شباك عبد الواحد السيد حارس الزمالك بسهولة .

وفي الشوط الثاني وقع محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي في أخطاء جسيمة كادت تضيع اللقاء حيث أهدى هدفا لأحمد فيلكس وبعدها أحرز عبد الحميد بسيوني للإسماعيلي الهدف الرابع ، ثم أحرز حازم إمام للزمالك هدفين من ضربتي جزاء .

تقرير اعده وحرره : محمد اشرف