عبر الدكتور فرج عمران نائب رئيس الإسماعيلى ، عن سعادته البالغة بالفوز الذى تحقق على حساب الاتحاد السكندرى بثلاثية فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى العام المصرى خلال المباراة التى اقيمت يوم الخميس الماضى .

وأكد عمران أن الإسماعيلى بئر لا ينضب و كان الأحق بالثلاث نقاط ، وظهر اللاعبين بشكل متميز طوال أحداث اللقاء واللاعبين أدوا ماعليهم وهناك مكاسب عديدة من المباراة وهى ظهور العناصر الشابة بشكل رائع وسيتم البناء عليهم خلال الفترة القادمة .

وأشار الى ان هدف مجلس الادارة هو إسعاد الجماهير الكبيرة التى تنتمى لهذا الكيان العريق ، مضيفا الى انهم يستحقوا ذلك وهم فاكهة المدرجات والدورى بشكل عام.

وطالب “عمران” بضرورة إقامة مباراتى الإسماعيلى امام الأهلى فى القاهرة والأخرى بالإسماعيلية تحقيقا لمبدأ تكافئ الفرص ، وحتى تسير المسابقة بشكل محايد بين الجميع ، خاصة ان سفر الجماهير للإسكندرية هو أمر مرهق وصعب للغاية وأن الأمن قادر تمامآ على تأمين المباراتين .

وناشد نائب الدراويش بضرورة مساندة الجهات المعنية للنادى فى الوقت الحالى من أجل فتح باب القيد ، ثم التعاقد مع صفقات جديدة تصبح اضافة مع العناصر الحالية ، خاصة ان المجلس تسلم المسؤولية وهناك العديد من الغرامات والمديونيات والملفات الشائكة .

واختتم نائب رئيس النادى الإسماعيلى حديثه ” أن النادى يقترب من الإحتفال بالمئوية ، ويجب الإحتفال بها والفريق فى المقدمة ومكان يليق بقيمة القلعة الصفراء أحد الأضلاع الهامة للكرة المصرية ” .