أكد الإسباني سيسك فابريجاس نجم برشلونة الإسباني أنه مر بأوقات صعبة خلال الفترة الماضية وهو ما واجهه من قبل خلال مسيرته ولكنه يشعر بالثقة والسعادة بوجوده مع برشلونة.

وقال فابريجاس في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “ألعب بين أفضل المستويات منذ تسعة أعوام وهذه ليست المرة الأولى أو الثانية التي أواجه فيها فترة كهذه، ألعب والابتسامة تعلو وجهي وسأظل مؤمنا بقدراتي”.

وأضاف “يتملكني شعور جيد وأشعر بالسعادة هنا والفريق يحقق الانتصارات أيضا ولذلك أهتم بفوز الفريق أكثر مما يقوله الناس عني، تسجيل الأهداف مهما ولكني أكلف بما هو أهم من ذلك”.

وعانى فابريجاس بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء منذ نهاية الموسم الماضي وحتى بداية هذا الموسم تحت قيادة تيتو فيلانوفا المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

ومن ناحية أخرى، أبدى فابريجاس ارتياحه إلى تفوق برشلونة على ريال مدريد في الدوري بفارق ثماني نقاط قبل أسابيع من الكلاسيكو الذي يأتي يوم 7 أكتوبر المقبل.

وأردف فابريجاس “ميزة لطيفة بالتأكيد أن نكون متفوقين على ريال مدريد بهذا العدد من النقاط وأتمنى أن نبقي الفارق كما هو لأطول فترة ممكنة”.

وأكمل “الأمر صعب لأن الدوري الإسباني به تنافسية كبيرة، سنستضيف الميرنجي بعد أسابيع قليلة، المباراة لن تكون سهلة ولكننا واثقين في الطريقة التي نؤدي بها”.