يرصد ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ لزواره آخر إستعدادات فريق شباب بلوزداد فى الصحافة الجزائرية والتى صدرت صباح اليوم ـ السبت ـ.

“المساء الجزائرى”

 شباب بلوزداد يسافـر يوم الأحد إلى القـاهرة

يتنقل فريق شباب بلوزداد الأحد القادم إلى القاهرة، تحسبا لمواجهة نادي الإسماعيلي في مباراة العودة من الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد العربي لأندية كرة القدم، حسب ما علم امس الأربعاء لدى إدارة نادي الرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم. وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية، بدل ملعب الإسماعيلية لأسباب أمنية.

 وكان الفريقان قد افترقا على نتيجة التعادل (1-1) في لقاء الذهاب الذي جرى الأسبوع المنصرم بملعب 20 أوت بالعاصمة.

وصرح مدرب الشباب، فؤاد بوعلي، عقب نهاية المباراة بأن تشكيلته تحتفظ بكامل حظوظها في التأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة العربية رغم أن نتيجة الذهاب لم تكن في صالحها.

 وبالمقابل، يأمل النادي الإسماعيلي، الذي بدأ يسترجع قدراته بعد استئناف الدوري المحلي في الاستفادة من دعم أنصاره خلال موعد الاياب، حيث راسل وزارة الداخلية في الموضوع, علما أن لقاءات المسابقات المحلية تقام بدون جمهور.

وقبل تنقله إلى القاهرة، يخوض الممثل الجزائري الأول في المنافسة العربية، مباراة محلية أمام مولودية الجزائر غدا الجمعة برسم الجولة الـ 22 من بطولة الرابطة الأولى.

أما الممثل الجزائري الثاني، اتحاد العاصمة، فيستضيف نادي البقعة الأردني يوم الثلاثاء في مباراة شكلية بعدما فاز بلقاء الذهاب بنتيجة 6-1 بالملعب الدولي بعمان. (وا)

“الخبر الجزائريه”

بوعلي يشرع في معاينة الإسماعيلي المصري

شرع الطاقم الفني لشباب بلوزداد في معاينة الإسماعيلي المصري خصمه في الدور ربع النهائي من منافسة كأس العرب للأندية، حسبما أكده فؤاد بوعلي المسؤول الأول على العارضة الفنية.
وأكد بوعلي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أنه بدأ في الوقوف على نقاط قوة وضعف المنافس المصري، تحسبا لمواجهته بملعب 20 أوت يوم الثلاثاء القادم في إطار مباراة الذهاب والتي يسعى من خلالها الشباب لتحقيق نتيجة إيجابية.
وأصر المدرب البلوزدادي على أهمية مباراة الثلاثاء القادم، حيث أن أبناء بلوزداد مطالبون بتحقيق الفوز، وبأحسن نتيجة ممكنة، من أجل التنقل إلى مصر للعب مباراة الإياب في أحسن الظروف، كما أن عودة الروح إلى الفريق عقب تحقيقه لنتائج إيجابية منذ بداية مرحلة العودة ستساعدان رفقاء المايسترو عمور على تحضير عناصره للموعد العربي بمعنويات مرتفعة.

“الشروق الجزائريه”

عيّن الإتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم من الأردن لإدارة مباراة شباب بلوزداد والمضيف النادي الإسماعيلي المصري.

وتجرى هذه المباراة لحساب إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد العربي للأندية، الأربعاء.

وكان لقاء الذهاب بالجزائر قد انتهى بنتيجة التعادل (1-1).

هذا وقالت إدارة “الدراويش”، السبت، إن لاعبي فريقها سيقيمون مع نظرائهم من شباب بلوزداد في فندق واحد تجسيدا للروابط الأخوية العربية.

ويطير وفد الشباب، الأحد، نحو جمهورية مصر العربية تحسّبا لهذه المباراة الرسمية الإقليمية.