أعشق الدراويش وتربيت علي حبه هذا ما غرسه والدي بي منذ ولادتي .

هكذا بدء عمر هنيدي  لاعب فريق 99 حديثه للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي.

 أسمي عمر جمال هنيدي من مواليد 7/2/1999 بمنطقة السلطان حسين بالاسماعيلية .

منذ نعومة اظافري وانا أعشق كرة القدم الي أن بدات في سن الخامسة باكاديمية أحمد مهران .

وانا في سن السادسة ذهبت بصحبة والدي لأختبارات النادي الاسماعيلي وكان كابتن / سونة المشرف علي الاختبارات وقتها وقام بضمي للمدرسة .

اول من تدربت معه في المدرسة ك /هاني الزاوي وك عسقلاني شعيب _ ابو المجد _ نصر فتحي_ حودة فرج_ محمد فاروق_ عطية صابر .

ولم يتم تصعيدي ولا قيدي في الفريق الي ان وصلت لعمر 9 سنين وكان كابتن سمير مرعي مدير مدرسة الكرة في ذلك الوقت .

لعبت مراكز عديدة ليبرو _ نص ملعب _ ظهير أيمن وأجيد اللعب في كل هذه المراكز .

أبرز المدربين الذين أثرو في حياتي الكروية والذين أستفدت منهم كثيرا وأصقلوا مهاراتي
حودة فرج _ عطية صابر _ محمد فاروق _ أحمد الجمل .

مثلي الاعلي محليا … أحمد فتحي ومثلي الاعلي عالميا ….. فيليب لام ، الونسو وأنا مشجع برشلوني ولكني اود الاحتراف في الدوري الايطالي بفريق فيورنتينا وكان حلمي اللعب بجوار حسام غالي .

احرزت بطولتين مع فرقتي مواليد 99 بقيادة كابتن/ محمد فاروق وهما بطولة منطقة الاسماعيلية لكرة القدم الموسم الماضي وهذا العام ومنذ حوالي اسبوع بطولة دوري القطاعات بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بمجموع المبارتين 3/0 .

لولا وجود محمد فاروق المدير الفني والجهاز المعاون لما وصلنا الي ما وصلنا اليه الان فبسبب حالة الحب والالفة التي صنعها فاروق بين اللاعبين لما حصلنا علي بطولة وأدينا هذا الاداء الجيد.

فترة تصعيدي للفريق الاول استفدت منها كثيرا وأكتسبت خبرات وأنا في بداية طريقي في الكرة وستساعدني كثيرا فيما بعد للظهور بمستوي يؤهلني للتصعيد الفترة القادمة والاستمرار مثل بعض زملائي من القطاع الذين اثبتوا كفائتهم وبالفعل تم قيدهم للعب الفترة المقبلة .

اوجه خالص الشكر لوالدي الذي ساندني ودعمني كثيرا وظل في ظهري دأئما وسيظل الي أن يراني لاعب كبير واعده بانني سابذل قصاري جهدي لرد جزء من مجهوده الكبير معي .

وفي النهاية أشكر كل المدربين الذين تدربت تحت يدهم واكتسبت كثيرا من خبراتهم وهما السبب بعد الله وتعالي سبحانه في وصولي هنا اليوم

حوار \ شيماء امين