أعرب صالح موسى الوافد الجديد للدراويش عن سعادته للتوقيع للنادى الإسماعيلى على عقود إنتقال لمدة 4 مواسم مؤكداً أن الفترة المقبلة سوف تكون صعبة عليه خاصة وأن سيلعب ضمن أفضل الأندية المصرية.

وتابع أنه قام بالتنازل عن جزء من مستحقاته لدى فريق الداخلية حباً فى الفانلة الصفراء التى يعشقها منذ الصغر مضيفا أنه شرف لأى لاعب الإنضمام للنادى الإسماعيلى.

وأوضح ” موسى ” أنه سوف يبذل المزيد من المجهودات خلال فترة الإعداد المقبلة إستعداداً للموسم الجديد ومن أجل التواجد فى التشكيلة الإساسية للفريق مشيراً إلى المنافسة على مركز الظهير الأيمن مع زميله شريف رجب ستعود بفائدة للإسماعيلى.

وقال أن اللعب للنادى الإسماعيلى سوف يختلف كثيراً عن فريق الداخلية خاصة وأن الدراويش يمتلك شعبية كبيرة فى مصر مؤكداً أنه رفض العديد من العروض التى انهالت عليه مثل بتروجيت وسموحه والجونة والزمالك حباً فى إرتداء الفانلة الصفراء.

وأضاف لاعب الداخلية السابق أن مفاوضاته مع الدراويش إستمرت لمدة عام بسبب تمسك فريق الداخلية به مؤكداً أنه رغبته هى التى حسمت إنتقاله للدراويش.

وأشار الوافد الجديد للدراويش إلى أن النادى الإسماعيلى سوف تكون بوابته للإنضمام إلى منتخب مصر خلال الفترة المقبلة والتى يحلم بها أى لاعب فى تمثيل بلده فى المشاركات القارية.

ووجه ” موسى ” الشكر للعميد محمد أبوالسعود رئيس القلعة الصفراء الذى له فضل فى إنهاء هذه الصفقة خاصة وأنه يسعى لبناء فريق جديد للإسماعيلى فى الفترة المقبلة ، كما يوجه الشكر لوكيل أعماله محمد عبدالجابر الذى يعد من عشاق الدراويش وصاحب مجهود كبير.

وأختتم الوافد الجديد للدراويش تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أنه يوعد الجماهير بظهور مستوى لائق فى الموسم الجديد متمنيا الحصول على بطولة مع الإسماعيلى لإسعاد الجماهير.

بطاقة تعارف :

الإسم : صالح موسى

مواليد : محافظة الإسماعيلية _ القنطرة غرب ـ عام 1986

الإقامة : محافظة السويس

كتب : محمد سويلم