عطية صابر أحد نجوم النادى الإسماعيلى السابقين ولد فى ١٩٧٤/٩/٢٣ بقريه فايد بالإسماعيلية نشأ وترعرع على تربية دينية ، وتولى العديد من المناصب بالنادى الاسماعيلى الذى يعد بمثابة بيت له تولى فريق ٩٧ فى عام ٢٠١١ ثم فريق ٩٥ فى عام ٢٠١٢ ثم مديرا فنيا لفريق ٩٧ فى عام ٢٠١٣ واخذ معهم بطولة المنطقة ثم تولى تدريب فريق كوم حمادة فى دورى الدرجه الثانية ثم فريق كفر الشيخ وتمكن من الصعود به الى الدورى الممتاز ثم فريق ٢٠٠٠ بالنادى الاسماعيلى الذى يعد من افضل فرق قطاع الناشئين بالنادى ااسماعيلى .
ماذا يمثلك الشهر الكريم ؟

شهر رمضان هو شهر الروحنيات والعبادة والتقرب اكثر من الله وانا انتظرة من العام الى العام لان به صلاة التراويح الذى اختصها الله ان تقام فى هذا الشهر .

اين تقضى الوقت فى شهر رمضان ؟

اقضى اغلب الايام مع الاسرة وخاصة امى وزيارات بعض الاقارب كما انصرف لقراءة القرءان وبعض الصدقات لان الاعمال تتضاعف فى هذا الشهر .

ما هو الجامع الذى تفضل الصلاة فيه ؟

جامع عمرو بن العاص او الجمعية الشرعية والاستماع لبعض التلاوات التى تدخل روحانية خاصة وانشراح فى القلب .

ماهى ذكرياتك مع النادى الاسماعيلى فى شهر رمضان ؟

اتذكر مبارة الاسماعيلى والترجى التونسى التى كانت فى رمضان وكانت مبارة صعبة لاننا كنا صائمين ومع ذلك اصررنا على الفوز وبالفعل حققنا الفوز وكسبنا ١/٣ على ارض ملعب الترجي في تونس .

برايك الرياضة رساله مثل الفن ؟

طبعا لاعب كورة القدم له رسالة داخل المستطيل الاخضر وخارجه فدائما سلوكة يكون متبع من قبل المحبين له والحارصين على متابعته والرياضة تجمع شعوب وتقوى علاقات الامم ببعضها .