على هامش الجلسة التى جمعتهما ،عقب الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق الأخيرة أمام الأفريقى التونسى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

يتقدم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بالشكر للواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية بعد دعمه ومساندته الكاملة للنادي الإسماعيلي العريق تقديرًا واعتزازًا باسم هذا النادي الذي يُعد أحد وأهم الرموز لشعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبي الدراويش في كل مكان.
وأثنى المجلس على تشديد المحافظ بعدم خلق أية أزمات التي من الممكن أن تعيق مسيرة النادي وتوفير أجواء تتسم بالهدوء لدفع مسيرة الفريق الى الأمام.

وأيد عثمان تصريحات المحافظ حول ضرورة تضافر وتكثيف الجهود كافة من جميع أجهزة المحافظة والجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، واستمرار واستكمال مسيرة هذا النادي العريق والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش.

شهدت الجلسة حضور المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى والمستشار محمد الكلية أمين الصندوق ، الاستاذ عطيتو أبو عراقى ، الدكتور إبراهيم فارس، المهندس سيد عبد النعيم ، المهندس تامر موسى أعضاء مجلس الادارة بالإضافة إلى الاستاذ محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات .