فى تطور كبير للمشكلة التى طرأت على الساحة #الإسمعلاوية عقب إنتهاء لقاء بتروجيت #والإسماعيلى والتى نشبت بين المدير الفنى للفريق الأول بنادى #الإسماعيلى الكابتن /أحمد حسام ميدو , وكابتن الفريق / حسنى عبدربه  .

 

صرح المستشار الإعلامى للنادى #الإسماعيلى أن لا صحة لكل الاخبار والشائعات التى تتناولها المواقع ووسائل التواصل الإجتماعى حول إستقالة أو رحيل المدير الفنى للفريق الأول الكابتن أحمد حسام “ميدو” , أو إيقاف كابتن الفريق حسنى عبدربه , وأن كل الأخبار حول هذا الموضوع هى مجرد إجتهادات لا أساس فى صحتها .

 

وأستكمل الإستاذ/ علاء وحيد …  المستشار الإعلامى للنادى #الإسماعيلى تصريحه ” المجلس سوف ينعقد خلال الساعات القادمة فى إجتماع طارئ لبحث سبل حل المشكلة التى حدثت بين كابتن الفريق والمدير الفنى والتى كان السبب والبطل فيها الفضائيات , وأكد أن الذى أشعل فتيل هذه المشكلة هى القنوات الفضائية التى لا تريد إستقرار الفريق من قريب أو من بعيد , وأن المجلس على قدم وساق منذ الأمس لحل هذه المشكلة وترتيب البيت من الداخل من جديد , فى إطار البيت الواحد وإعلاء إسم #الإسماعيلى هو الهدف والسبيل الوحيد “.

 

وأنهى المستشار الإعلامى تصريحه مؤكدا على أن … الساعات القليلة القادمة ستشهد إنفراجة فى الأزمة , وأخبارة سارة لكل محبى وعشاق النادى #الإسماعيلى فى كل مكان .

 

متابعة و تحرير … جمال السيد