صرح علاء وحيد …  المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى … إنه حتى هذه اللحظات المحاولات مازالت مستمرة من قبل محافظ الإسماعيلية اللواء / ياسين طاهر لحل الأزمة التى نشبت بين المدير الفنى للنادى الإسماعيلى .. الكابتن / أحمد حسام ” ميدو ” و كابتن الفريق / حسنى عبدربه .

 

وبعد أن تدخل سيادة المحافظ وطلب من مجلس الإدارة إرجاء القرارات التى إتخذها المجلس مساء أمس لحين حل الأزمة تكفل مصلحة النادى الإسماعيلى أولا وأخيرا , وقد جلس اليوم محافظ الإسماعيلية والعميد محمد أبو السعود مع الكابتن حسنى عبدربه كابتن الفريق وتم مناقشة المشكلة من كافة جوانبها وأسبابها وأنتهى الإجتماع إلى تفويض الكابتن حسنى عبدربه لمحافظ الإسماعيلية بإتخاذ أى قرار بعد أن يجلس محافظ الإسماعيلية مع الطرف الثانى ” الكابتن أحمد حسام ميدو ” , وسوف يوافق الكابتن حسنى عبدربه على ما سيقترح عليه لحل المشكلة .

 

وقد صرح العميد محمد أبو السعود أن مجلس الإدارة لم ولن يرضى بأى إهانة تنال بإسم الإسماعيلى من أى طرف من الأطراف وأن كرامة نادى الإسماعيلى ومصلحته قبل مصلحة أى مخلوق , وقال أن مجلس الإدارة أتخذ مجموعة من القرارات بعد نشوب الازمة بدقائق قليلة ولكن تم تأجيلها وعدم تفعيلها بعد طلب سيادة المحافظ بأن يتدخل لحل الأزمة , وقد وافق المجلس إنطلاقا من وضع الحلول بما يكفل مصلحة النادى , وقد قام سيادة المحافظ مشكورا بالجلوس مع الكابتن حسنى عبدربه فى حضورى , وسوف يجلس مع الكابتن أحمد حسام “ميدو ” لتقريب وجهات النظر .

 

وقد قمت كرئيسا للنادى الإسماعيلى ومسئولا عنه , بالإتصال بأحمد حسام “ميدو”  وحسنى عبدربه وطلبت منهما ضبط النفس وعدم الإدلاء بأى تصريحات وإلتزام الهدوء التام لحل الأزمة بما يكفل مصلحة النادى الإسماعيلى الحبيب قبل أى طرف .

 

هذا وقد أشاد سيادة العميد محمد أبو السعود بسلوك اللاعب شيكابالا لأنه كان أول لاعب يصل إلى تدريب اليوم وخاض مرانا قويا للغاية وهذا دأبنا بشيكابالا اللاعب الملتزم والذى ينتظر منه الكثير والكثير مع رفقائه بالإسماعيلى , وأكد العميد محمد أبو السعود  لجميع اللاعبين والجهاز الفنى الذى سيقود الفريق  فى مباراة المقاصة بقيادة الكابتن أشرف خضر , بأننا سنكون جميعا معهم من أجل إجتياز هذا اللقاء الهام وإسعاد الجماهير الإسمعلاوية التى حزنت عندما رأت هذه المشكلة على مرأى ومسمع الجميع , ووعد العميد محمد أبو السعود جماهير النادى الإسماعيلى بأن أملهم لن يخيب فى فريقهم لأنهم ومجلس الإدارة على قلب رجل واحد وسوف يبذلون أقصى ما لديهم من جهد وعرق لإسعاد جماهير الإسماعيلى العظيمة .

 

ووجه سيادة العميد محمد أبو السعود نداء خاص إلى جماهير النادى الإسماعيلى الكبيرة والعظيمة فى كل مكان للإلتفاف حول الفريق فى هذا الوقت العصيب الذى يمر به النادى حتى يعود الجميع إلى صوابه ونجتاز جميعا هذه المرحلة 

متابعة و تحرير … جمال السيد