DSC_7362

DSC_7369

DSC_7469

اكد الكابتن عبد الوهاب محمد المدير الفني لفريق الجمباز بالنادي الاسماعيلي بان الفريق يستعد في الوقت الحالي لعدد من البطولات وهي : بطولة البراعم في القاهره وبورسعيد وبطولة الجمهوريه في القاهره وبورسعيد .

واضاف بان اللعبه ظهرت بالنادي منذ موسمين ، حيث حقق فريق مواليد 7 سنوات الميداليه البرونزيه وفي السنه الثانيه حققت فرق الجمباز داخل النادي 13 ميداليه مختلفه .

واوضح بان الطموح اختلف في الوقت الحالي عن الماضي حيث كان في السابق ليس هناك اي طموحات تذكر  من قبل اولياء الامور والاهالي ولكن تغيرر الحال تماما في الوقت الحالي .

وخاصة ان لعبة الجمباز تساعد في تكوين اجسام الاطفال وتساعده علي النجاح في الدراسه وتجديد الفكر .. وتمني عبد الوهاب  ان يكون هناك صالات مجهزه للجمباز فى الاسماعيليه و اتمني ان يكون فى منقطه للاسماعيليه على ان ان يكون هناك 6 فرق من المحافظه و تشريف الاسماعيليه فى المحافل الدوليه و يسعي لدخول لاعب من الاسماعيلي الى المنتخب الوطني للجمباز .
و يسعي المدير الفني للعبه الجمباز لتوسع اكثر فى اللعبه و اضافه انواع جديده من الجمباز و منها فني انسات و فني رجال و جمباز ايقاعي و جمباز عام و جمباز ترامبولين .

DSC_7361

DSC_7376

 عمر عبد المحسن يبلغ من العمر 8 سنوات حيث حقق المركز الثالث علي مستوي الجمهوريه و هيا اول ميدالية يحصل عليها لاعب فى النادي الاسماعيلي و مركز ثالث منطقه ومركز ثاني جمهوريه ومركز خامس فى بطوله الجمباز العام و مركز أول منطقه .
 فضل لعبة الجمباز  من اجل ان يكون بطلاً عالمياً مثل الكابتن محمد السحرتي بطل افريقيا و اكتسب من الجمباز المرونه و الليونه و الجسم المرن و التركيز فى الحركه .

DSC_7387

DSC_7388

DSC_7397

DSC_7398

DSC_7399

عبد الرحمن احمد سمير ويبلغ من العمر 8 سنوات  ويشارك في هذه اللعبه منذ 9 اشهر  ، حيث حقق مركز ثالث منطقه ومركز ثالث جمهوريه وخامس جمبار عام ومركز اول منطقه 
و تعلم من الجمباز التعرف على اصدقاء جدد وان يكون سريع الحركه و التفكير .

DSC_7403

DSC_7405

أحمد مصطفي أحمد يبلغ من العمر 8 سنوات و حقق و مركز اول جمباز بطوله المنطقه و مركز ثالث جمهوريه و مركز ثالث جمهوريه و مركز خامس جمباز عام فى بطوله الجمهوريه وتعلم من الجمباز الثقه فى النفس و اعطه روح البطل و التمييز .

DSC_7427

عمار احمد فايز يبلغ من العمر 6 سنوات و حقق مركز ثاني جمهوريه .

Al98KSS-gaz1dfax3Y40D1BQdc9ln7YuaMPIzv0IdbNt (1)

رحمه محمد يبلغ من العمر 8 مواسم  يشارك في هذه اللعبه منذ سنه تقريبا وحققت مركز اول منطقه و مركز خامس جمباز عام .

 

DSC_7437

 جني اسامه يبلغ من العمر 7 سنوات تشارك في هذه اللعبه منذ موسم وحصلت على مركز ثالث مرتين فى الجمهوريه و المنطقه و مركز ثاني جمهوريه .

DSC_7459

DSC_7448

 

فاطمه خالد محمد تبلغ من العمر  9 سنوات بتلعب من سنه و حققت  ومركز اول منطقه و مركز خامس بطوله الجمباز  العام .

تصوير و حوار : شادي يوسف , تحرير : ابراهيم سيف .