أكد طارق زين المشرف على فرق الإسماعيلى المشاركة فى دورى الجمهورية أن فريق 2002 لم يتم تجهيزه جيداً او إختيار العناصر المناسبة لخوض أولى تجاربه فى المسابقة.

 

وتابع أن المشاركة فى دورى الحمهورية كانت مفاجأة لكن على الرغم من ذلك الفريق يقدم كرة جميلة بغض النظر عن النتائج ونحن نستفيد بمجموعة مميزة من اللاعبين وهو مكسب للنادى أهم من البطولة.

 

وأضاف أن فريق 2000 يسير بخطى ثابتة فى بطولة الدورى حققوا الفوز فى ثلاث لقاءات وتعرضوا للهزيمة أمام بتروجيت لكنهم متصدرين جدول المسابقة ولديهم عناصر متميزة ينتظرهم مستقبل جيد.

 

وقال يتبقى ثلاث مباريات لفريق 2000 على إنتهاء الدور الأول ولديهم عزيمة وإصرار مواصلة تصدرهم لقمة المجموعة رغم الاداء الباهت العام الماضى إلا أنهم يقدموا مستوى جيد يليق بإسم النادى الإسماعيلي هذا الموسم.

 

وأشار ” طارق زين ” إلى أنه يتمنى أن يستمر فريق 99 على نفس المستوى الجيد حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى ثلاث ويتربع على قمة المجموعة ونأمل أن يكلل مجهودهم بالحصول على البطولة.

 

وأوضح أن مشكلة فريق 97 تكمن فى تذبذب الأداء وسوء النتائج رغم أنه يضم عناصر مميزة لكن ينقصهم عامل الخبرة والثقة بالنفس وأرى أن فوزهم فى مباراة طنطا يعد بداية جديدة لهم لاثبات أنفسهم خاصة أن بينهم عناصر تستحق الصعود للفريق الأول.