صرح اللواء يس طاهر #محافظ #الإسماعيلية، أنه وضع #الإسماعيلى على رأس إهتماماته فى الفترة القادمة من تدعيمه معنوياً لإنشاء النادى الإجتماعى الجديد وحل جميع أزماته الأخيرة.

جاء ذلك خلال الحوار الذى أختص به محافظ الإسماعيلية، عبر تليفزيون الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى، مؤكداً أنه قبل توليه هذا المنصب يعلم جيداً مدى عشق الشارع الإسماعيلاوى لفريقهم بإعتباره أفضل الأندية فى مصر.

وأضاف أن بغض النظر عن جميع الإنتماءات الرياضية فالجميع يعشق كرة الإسماعيلى مشيراً إلى أنه كان صاحب الفرحة فى #مصر عقب #نكسة 67 عندما فاز بأول بطولة أفريقية فى هذا التوقيت والتى شاهدها فى مدرجات #ستاد #القاهرة.

وتابع أن الدليل على ذلك فقبل إجتماع المحافظين يحرص الجميع على متابعة أخبار الإسماعيلى مشيراً إلى أن النادى لن يعود الا بعض تكاتف الجميع حوله.

وأشار ” يس ” أن المهندس خالد عبدالعزيز وزير #الشباب و #الرياضة وضح أنه سيكون داعماً للإسماعيلى حتى يتم تشييد النادى الإجتماعى الجديد، وذلك خلال جلسته الأخيرة فى حضور العميد محمد #أبوالسعود رئيس #الدراويش والتى لن تكن الأخيرة.

وأوضح أن الإسماعيلى سوف يعتمد على نفسه بعد بناء هذا النادى من خلال توفير موارد ثابتة بعد فتح باب العضويات والإستثمارات المختلفة مضيفاً أنه من الصعب تدعيم النادى من خزينة المحافظة ولكن سيقف دائماً لحل مشاكله خاصة أزمة التأمينات والضرائب حتى بناء ناديه الجديد.

وطالب محافظ الإسماعيلية، من مجلس الإدارة الحالى إعادة ترتيب البيت من جديد قبل الموسم القادم وتدعيم صفوفه جيداً حتى لا يتعرض لمثل الموثف الحالى وتحويل النادى إلى مؤسسة رياضية كبيرة بعد الإعتماد على جميع الألعاب المختلفة.

ونصح بضرورة تكاتف رجال الأعمال والمعارضة الحالية لعودة الإسماعيلى إلى سابق عصره مشيراً إلى أن جماهير الدراويش تؤازر فريقها ” فقط ” ولكن ما حدث أخيراً بسبب الروابط المنتمية للأندية الآخرى.

حاوره : محمد سويلم .. هدير بكر

11230172_961559147218372_240028849_o 11354492_961559063885047_114780929_o

” الجزء الأول “

” الجزء الثانى “

” الجزء الثالث “