أجتمع صباح اليوم اسماعيل حفنى رئيس قطاع الناشئين بالنادى الاسماعيلى واشرف خضر المدير الفنى للقطاع بمدربى القطاع  فى قاعة كبار الزوار بالنادى الاسماعيلى .

 

 

يأتى هذا ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التى يعقدها المسئولين عن القطاع بالاتفاق مع مجلس ادارة النادى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ، وذالك لعمل تقرير مع نهاية الموسم عن كافة المدربين واللاعبين من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف داخل المنظومة للوصول بقطاع الناشئين لسابق عهده .

 

 

ومن جانبة أكد اسماعيل حفنى أن الهدف الاساسى هو توفير لاعبين جيدين يتم الدفع بهم للفريق الاول فى كافة المراكز المختلفة والاعتماد على أبناء القطاع لتدعيم الفريق خلال الفترات القادمة ثم يأتى بعد ذالك نتائج فرق القطاع فى المسابقات المختلفة .

 

 

بينما أوضح أشرف خضر أن الاعتماد على المدربين خلال المرحلة المقبلة سيكون وفقا لأسس ومعايير وليس هناك مكان لأى متخاذل داخل القطاع سواء لمدرب او للاعب وسيبقى فقط من يدافع عن اسم وقيمة النادى ويستطيع ان يقدم عناصر جيدة للفريق الاول وكذالك نتائج ايجابية مع فريقه .

 

 

وأتفق المديرين الفنيين لكافة الفرق على مبدأ تصعيد أى لاعب جيد للفريق الاكبر سناً وذالك لاكتساب خبرات أكثر يستفيد منها الفريق الاول والمنتخبات الوطنية المختلفة فيما بعد .