فاز الإسماعيلى على مركز شباب أبوصوير بثلاثية نظيفة، فى التجربة الودية التى أقيمت عصر السبت على ملعب الإسماعيلية الرياضى، أحرز الأهداف موسى كمارا وعمر الوحش من ” ضربة جزاء ” وأسامه كاجو.

وتأتى هذه المباراة فى إطار تجهيز اللاعبين البدلاء والمستبعدين إستعداداً لضغط المباريات القادمة ضمن منافسات الدورى الممتاز.

بدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد فوزى فى حراسة المرمى ونادر رمضان ” أحمد دويدار ” وباهر المحمدى ” أحمد أيمن ” وريتشارد بافور ” محمد عمار ” وأسامه كاجو ” أحمد جمال “ فى خط الدفاع وعمر الوحش ” نادر رمضان ” وإبراهيم عبدالخالق ” أحمد الجندى ” وإسلام عبدالنعيم ” عبدالرحمن مجدى ” ووجيه عبدالحكيم ” باسم عبدالعزيز ” ومحمد صادق فى خط الوسط وموسى كمارا ” وليد عطيه “ فى خط الهجوم.

وشهدت المباراة قيام الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، بإجراء عدة تغييرات بين اللاعبين خاصة وأنه يسعى للإطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية بجانب توظيفهم فى مراكز مختلفة.

كما شارك نادر رمضان على فترات كبيرة خلال مجريات اللقاء حيث تم تغييره مع بداية الشوط الثانى قبل أن يدخل بديلاً فى آخر ربع ساعة على حساب عمر الوحش.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلى سيخوض 4 مباريات فى أقل من أسبوعين بداية من يوم 16 نوفمبر الجارى، وذلك ضد طنطا والأهلى وسموحه ووادى دجلة.

لمشاهدة الصور اضغط هنا