قام المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة بجولة تفقدية، لمتابعة أعمال التطوير والتجديد التى تجرى بإستاد الإسماعيلية.

ويستعد الملعب لإستضافة مباريات المجموعة السادسة من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها الجديدة المقرر انطلاقها فى يونيو المقبل.

وحرص رئيس النادي على الاستفسار عن كل الأمور من مسئولى أعمال التطوير خلال الجولة التى شملت كل من أرض الملعب والمدرجات وبوابات الدخول والخروج بجانب مكان المؤتمر الصحفى والمركز الاعلامى وغرف استبدال الملابس والحكام  وكل ما يتعلق بأعمال رفع الكفاءة.

الجولة شهدت حضور المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة ومحمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات بجانب عدد من مسئولى النادى فى القطاعات الإدارية والأمنية.

وشدد عثمان على أهمية استعادة ستاد الإسماعيلية لبريقه على كافة الأصعدة وهو ما سيمثل صورة مشرفة للكرة المصرية خلال منافسات البطولة الأفريقية التى تعود مصر لاستضافتها بعد غياب يزيد عن 12 عام.

وأكد المشرف العام على قطاع الكرة بأن ستاد الإسماعيلية يعد مبعثا عن الفخر بأن احد أفضل الملاعب فى مصر ،متوقعا أن تكون المجموعة التى سيستضيفها من بين أكثر المجموعات اثارة وندية حول حصد بطاقة العبور للدور المقبل بالبطولة.

وعلى هامش الجولة ، حرص بعض العاملين فى أعمال التجديد على التقاط الصور التذكارية مع المهندس إبراهيم عثمان وسط أجواء مثالية.