حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، علي تكريم قطاع ألعاب القوى بالنادي وذلك على خلفية نتائجه المميزة التي تم تحقيقها خلال الموسم الجاري.

وحصد فريق الإسماعيلي تحت 14 عامًا لقب بطولة الجمهورية، بينما حصل الفريق تحت 18 عامًا على مراكز متقدمة فضلاً عن انضمام هالة صدقي بطلة الدراويش ومشروع مصر الأولمبي للمنتخب الوطني استعدادًا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية في نسختها الجديدة.

يأتي هذا ضمن استراتيجية المجلس الجديد نحو الاهتمام بكل الألعاب والأنشطة الرياضية بحيث لا يقتصر الأمر على قطاع كرة القدم بالنادي الإسماعيلي.

ومن جانبها أكدت الدكتورة هناء شبيب عضو مجلس الإدارة والتي تتولى مهمة الإشراف على قطاع الأنشطة أن الإسماعيلي به مواهب مميزة مشيرة إلى أن هذا التكريم يعد بمثابة رسالة واضحة على اهتمامها وكافة أعضاء المجلس بكل الأنشطة الرياضية والتأكيد على عدم اقتصار الاهتمام على قطاع الكرة فقط.

وأضافت : ” أن النتائج التي تحققت تعد شىء إيجابي ومميز وهناك خطة نعمل عليها تستهدف الإرتقاء بقطاع ألعاب القوى وكافة قطاعات الأنشطة الرياضية وتوفير كافة أوجه الدعم بهدف تحقيق نتائج مميزة والوصول للمراكز الأولى في كل الألعاب الرياضية “.