استأنف ﻓﺮﻳﻖ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺍلأﻭﻝ بالنادى الإسماعيلى ﺳﻠﺴﻠﺔ ﺗﺪﺭﻳﺒﺎﺗﻪ ﺍﻟﺠﺎﺩﻩ ﻭﺍﻟﻘﻮﻳﺔ ، ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺍً ﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺗﻪ أمام سموحة فى الثامن من يونيو الجارى ، ضمن منافسات الجولة الــ31 لمسابقة الدورى العام .

و اجتمع خالد القماش المدير الفنى باللاعبين قبل انطلاق المران و أكد على ضرورة معالجة الأخطاء المسجلة التي وقعوا فيها بشكل جماعي و فردي خلال الجولات الماضية وطالبهم بالعمل على تصحيحها و التركيز على المباراة القادمة التي سيخوضونها، كما حرص على التأكيد بمواصلة العمل بنفس الجدية، من أجل استعادة نشوة الانتصارات وتحسين ترتيبهم بمسابقة الدورى .

و ركز الجهاز الفنى خلال المران ﻋﻠﻰ ﺗﺪﺭﻳﺒﺎﺕ ﺗﻘﻮﻳﺔ ﺍﻟﻌﻀﻼﺕ ﻭﺍﻟﺘﺤﻤﻞ بالإضافة لتدريبات ﻟﻴﺎﻗﻴﺔ ﺑﺎﻟﺠﺮﻱ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ ، ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﻔﺮﺽ ﻣﻨﺎﻭﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺛﻠﺚ ﻣﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ ﺗﺨﻠﻠﻬﺎ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﻞ ﺍﻟﺘﻜﺘﻴﻜﻴﺔ ﺷﻬﺪﺕ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ معظم ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ابرزها التسليم و التسلم فى المساحات الضيقة و التحول السريع من الحالة الدفاعية إلى الهجومية و التسديد من خارج منطقة الجزاء .

وعلى هامش المران خاض كريم بامبو تدريبات بشكل منفرد تحت اشراف أيمن الجمل المدرب العام ، فيما تعرض امير شعيب لكدمة فى السمانة بعد التحام مع محمد فتحى قبل أن يتلقى العلاج و يستكمل التدريبات .

ﻭﺍﺧﺘﺘﻢ ﺍﻟﻤﺮﺍﻥ ﺑﺘﻘﺴﻴﻤﺔ ﻓﻲ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ ﺷﻬﺪﺕ ﺟﺪﻳﺔ ﻭ ﺣﻤﺎﺱ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻭﺍﻧﺘﻬﺖ ﺑتسجيل عدة ﺍﻫﺪﺍﻑ ﺗﺄﻟﻖ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦﻳﺴﻌﻮﻥ ﻟﻠﻈﻬﻮﺭ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﺟﺪﻳﺪﻩ و الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى .

كتب : محمد أشرف ، عدسة : شادى يوسف